الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرع الاولمبياد الخاص في جنين يحيي ذكرى رحيل "يونيس شرايفر"

نشر بتاريخ: 25/09/2012 ( آخر تحديث: 25/09/2012 الساعة: 15:33 )
جنين- معا- لمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لرحيل "يونيس شرايفر" مؤسسة الاولمبياد الخاص الدولي، نظم البرنامج الفرعي للاولمبياد الخاص الفلسطيني في جنين يوما رياضيا في ساحات مدرسة الامل للتربية الخاصة بمشاركة ستين لاعبا ولاعبة يمثلون مدرسة الامل وجمعية جنين الخيرية.

وحضر اليوم الرياضي المنوع كل من: مروان وشاحي، المدير المالي للاولمبياد الخاص، وسعيد حمدان منسق البرنامج الفرعي في محافظة جنين.

وتحدث مروان وشاحي عن المناسبة قائلا: ان الفقيدة صاحبة اياد بيضاء في الجانب المتعلق بشريحة المعاقين ذهنيا، مشيرا الى انها اول من بادر الى رسم الابتسامات على وجوههم، من خلال الاهتمام بهم، واستنهاض همم الشعوب، من اجل التفاعل معهم والاهتمام بقضاياهم.

واشار الى ان مبادرة البرنامج الفرعي في جنين هو اقل ما يمكن تقديمه للفقيدة، لافتا الى انها ظلت وفية للمعاقين ذهنيا حتى وفاتها العام 2009.

وشكر سعيد حمدان، منسق البرنامج الفرعي للمؤسسات، التي ساهمت في انجاح هذا اليوم وهي: دائرة الشباب المتطوعين وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في جنين ومدرسة الامل للتربية الخاصة وجمعية جنين الخيرية.

وتضمنت فعاليات اليوم العديد من الانشطة المنوعة والمميزة، والتي حظيت بتفاعل اللاعبين واللاعبات مثل: الالعاب الصغيرة.

واشرف على الفعاليات كل من: سعيد حمدان وعدنان ابو قطنه من البرنامج الفرعي في جنين وميس قصراوي ورائد عطاطرة من جمعية جنين الخيرية وشفا تلاوي من مدرسة الامل للتربية الخاصة وعماد ابو سيفين ونصرة عزالدين وايمن لحلوح ومجاهد خزيمية من دائرة الشباب المتطوعين.