الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخابات رام الله تلتقي مع الأحزاب لاطلاعهم على اخر التطورات

نشر بتاريخ: 25/09/2012 ( آخر تحديث: 25/09/2012 الساعة: 16:17 )
رام الله - معا - نظم مكتب منطقة رام الله والبيرة الانتخابية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا خاصا لممثلي الأحزاب المعتمدة لدى لجنة الانتخابات المركزية في مقر مكتب المنطقة برام الله.

وناقش الاجتماع استعدادات مكتب منطقة رام الله والبيرة لاجراء الانتخابات المحلية المقرر اجراؤها في العشرين من الشهر القادم، الى جانب ضوابط العمل مع ممثلي الأحزاب بصفتهم أحد شركاء العملية الانتخابية، كما تعرض الاجتماع الى اجراءات اعتماد وكلاء القوائم الانتخابية الذي من المقرر أن يستأنف في الثلاثين من الشهر الجاري وعلى مدارثلاثة عشر يوما.

من جانبه أطلع منسق المنطقة فراس شقيرات المجتمعون على اجراءات تدريب طواقم الاقتراع والفرز، التي ستنطق مطلع الاسبوع القادم وتستمر حتى الخامس عشر من تشرين أول القادم.

وأوضح شقيرات أن الاستعدادات لاجراء الانتخابات المحلية في منطقة رام الله والبيرة تجري على قدم وساق مشيرا الى أهمية التفاعل من قبل ممثلي الأحزاب وهيئات الرقابة المحلية ومؤسسات المجتمع المدني الأخرى من أجل العمل على انجاح العملية الديمقراطية.

الى ذلك استمع طاقم العمل في مكتب المنطقة الى أسئلة وملاحظات ممثلي الأحزاب حول الاجراءات المتبعة في المنطقة، وأجمع الحاضرون على وجوب تكثيف العمل بالتعاون مع لجنة الانتخبات من أجل حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات.