الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة شؤون الطلبة في جامعة الخليل ومجلس الطلبة تقيم يوماً رياضياً

نشر بتاريخ: 25/09/2012 ( آخر تحديث: 25/09/2012 الساعة: 19:14 )
الخليل - معا - احتفاءً بالطلبة الجدد أقامت دائرة النشاط الرياضي يوماً رياضياً لكرة القدم تخلله ثلاثة لقاءات في أجواء حماسية تفاعل معها جميع الحضور،
ففي اللقاء الأول في نهائي الدوري الداخلي التقى فريقي الطلبة والتعاون، وكلاهما يتطلع لحصد اللقب ونيل كأس المركز الاول.

البداية حذرة من كلا الطرفين في محاولة لمعرفة النوايا لدى الخصم الآخر وسرعان ما تفوق فريق الطلبة ليحرز الهدف الاول في اللقاء محاولا الحفاظ عليه لكن الرد كان سريعاً من قبل فريق التعاون الذي حقق التعادل وكرس جهوده للفوز الذي تحقق له وبنتيجة 51.

وفي المباراة الثانية التقى فريق العاملين في الجامعة وفريق راديو سراج في مباراة كرة قدم فيها الفريقان لمحات فنية جيدة استطاع فريق العاملين السيطرة على مجريات الشوطين الاول والثاني ليتفوق لعبا ونتيجة وينهي المباراة بنتيجة كبيرة محصلتها 71.
|190244|
وفي المباراة الاستعراضية الثالثة والتي جمعت فريق جامعة الخليل والفريق المكون من طلاب السنة الاولى في الجامعة كانت البداية نارية من الطرفين خاصة فريق الجامعة الذي تسيد المباراة منذ البداية فارضاً اسلوبه على مجرياتها لكن عدم الخبرة للفريق الخصم استطاع فريق السنة الاولى من فرض التعادل في المباراة وبنتيجة 44 ليحتكم حكم المباراة لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لطلاب السنة الاولى بنتيجة 32 لتعلن بداية سعيدة لهم في مشوارهم العلمي والرياضي في الجامعة.

وفي الختام قام مدير شؤون الطلبة أ. حكم الجعبري بتوزيع الكؤوس والميداليات على مستحقيها وقدم درعا تذكارية باسم الجامعة لراديو سراج متمنيا المزيد من الانشطة في الفترة المقبلة.
|190245|
|190247|