الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في غزة.. المحرر المقدسي سامر أبو سير يحتفي بزفافه

نشر بتاريخ: 26/09/2012 ( آخر تحديث: 26/09/2012 الساعة: 14:41 )
غزة -معا- بعد 24 عاما من الاعتقال احتفل المحرر المقدسي سامر أبو سير أخيرا بعقد قرانه من فتاة غزية ليؤكد أن الوطن واحد لا يتجزأ وان غزة كما القدس هي غالية وعزيزة على الجميع.

وأهدى الأسير أبو سير حفل زفافه إلى روح والدته التي رحلت قبل عدة شهور، بعد أن تكحلت عيناها برؤية ابنها المناضل سامر، حيث تحملت الصعاب ومشاق السفر والمرض وتوجهت للقطاع لرؤية فلذة كبدها بعد الإفراج عنه في صفقة وفاء الأحرار.

وقال أبو سير أن فرحته لن تكتمل إلا بتحرر جميع الأسرى من سجون الاحتلال، موجهاً التحية إلى الآلاف الذين لبوا دعوته بالحضور إلى فرحه.
وحضر حفل الزفاف قيادات وكوادر من أعضاء الجبهة الشعبية، والعديد من الأسرى المحررين والمبعدين، وشخصيات وطنية ومجتمعية، والعديد من عائلة الأسير الذين جاءوا من القدس المحتلة.

تجدر الإشارة الى أن أبو سير من مواليد البلدة القديمة بالقدس المحتلة، وقد اعتقل في سجون الاحتلال بعد انضمامه لمجموعات عسكرية تابعة للجبهة الشعبية نفذت سلسلة عمليات فدائية في القدس المحتلة، قتل فيها العديد من الجنود حيث تم اعتقاله على إثرها وحكم عليه بالسجن المؤبد، قضى منها 24 عاماً متواصلة، وأفرج عنه بصفقة وفاء الأحرار الأخيرة، إلا أنه تم إبعاده إلى القطاع.