الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنظيم نشاط للتعرف على قسم شؤون الطلبة في كلية دار الكلمة

نشر بتاريخ: 26/09/2012 ( آخر تحديث: 26/09/2012 الساعة: 09:42 )
بيت لحم -معا- نظمت كلية دار الكلمة التابعة لمجموعة ديار/بيت لحم،وضمن نشاطات الكلية الأسبوعية نشاطا لتعرف على قسم شؤون الطلبة في كلية دار الكلمة ، وذلك في رحاب مبنى التعليم العالي والبحث العلمي، والذي شارك به طلبة الكلية والموظفين والعاملين في مؤسسة ديار .

ورحبت تمارا مصلح سلامة منسقة شؤون الطلبة بالحضور، وشكرتهم على حضورهم النشاط الذي نظمته الكلية لتعرف على قسم شؤون الطلبة، وأكدت بأن كلية دار الكلمة ايمانا منها بأهمية رفع الوعي الفني لطلبة الكلية, كمؤسسة تعليمية وفنية تدرس االفنون, لا يمكن لها ان تنسى دور الطلبة الفلسطينيين في الحياة الثقافية الفلسطينية.

وقامت تمارا بمناقشة اقتراحات الطلبة لنشاطات الكلية وتم انشاء لجان من طلبة الكلية من أجل المشاركة في تنظيم النشاطات، وأيضا تحدثت عن صندوق دعم الطالب المحتاج ،و برنامج خدمة المجتمع في الكلية وعن برنامج القروض والمنح لوزارة التعليم العالي،وعن فرق الكلية الرياضية والفنية وعرضت مجموعة من الصور لبرنامج خدمة المجتمع ،وتبع الحديث مداخلات ونقاش.

وتعتبر كلية دار الكلمة, والمعتمدة من وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية, عضو أساسي في مجموعة ديار، تتخصص في الفنون المرئية والفنون الأدائية والدراسات السياحية وهي الأولى من نوعها في فلسطين والرائدة في مجالات التعبير والتواصل الفني الإبداعي، تعمل على تطوير مهارات ومواهب طلابها لتخرجهم سفراء لوطنهم وثقافتهم وحضارتهم، حيث أن خريجيها وطلبتها يشاركون باستمرار في المعارض والنشاطات والمهرجانات الفنية والثقافية المحلية والدولية. وتعمل الكلية حاليا على رفع اعتمادها الى كلية جامعية واعتماد عدة برامج بكالوريوس فريدة من نوعها في فلسطين للعام الدراسي 2012/2013 وسيعلن عن البرامج فوراعتمادها لفتح باب التسجيل فيها.