الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير العدل يتفقد مركز اصلاح وتأهيل بيتونيا بمحافظة رام الله

نشر بتاريخ: 26/09/2012 ( آخر تحديث: 26/09/2012 الساعة: 12:17 )
رام الله- معا- قام وزير العدل علي مهنا بزيارة تفقدية لمركز اصلاح وتأهيل بيتونيا وذلك ضمن توجهات وزير العدل للمتابعة الحثيثة لهذا الموضوع، وكان باستقباله مستشار وزير الداخلية لشؤون الشرطة العميد عيسى حجو ومدير مراكز الاصلاح والتأهيل المقدم ليث زيدان ومدير شرطة رام الله المقدم عمر البزور، ومدير مركز الاصلاح والتأهيل الرائد صالح البرغوثي.

وشدد وزير العدل خلال الزيارة على عمق العلاقة ما بين وزارة الداخلية ووزارة العدل وعلى الثقة المتبادلة مبينا ان عمل المؤسستين مكمل للآخر.

وتفقد مهنا غالبية اقسام المركز وغرف المحامين وغرف النزلاء، واستمع اليهم واستلم منهم مجموعة من الرسائل فيما أكد غالبية النزلاء على المعاملة الجيدة التي يتلقونها على صعيد الخدمات المقدمة لهم الصحية والمعيشية والاجتماعية والترفيهية من خلال زياراتهم الاسبوعية والمعاملة الانسانية المقدمة من قبل ضباط الشرطة.

وبهذا الصدد اشار المقدم ليث زيدان مدير مراكز الاصلاح بالشرطة الى مسألة غاية في الاهمية وهي ان هناك موقوفين لاكثر من 5 سنوات وما زالوا ينتظرون حكم المحكمة.

واثنى مدير السجن الرائد صالح البرغوثي على هذه الزيارة، واشار الى المفهوم والثقافة عن مراكز الاصلاح، بانها ثقافة قديمة، بحيث تطورت الامور الان بطريقة يمكن قياسها ومنها على سبيل المثال نجاح جميع النزلاء الذن تقدموا لامتحان الثانوية العامة.