السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأشفال العامة في أريحا تعيد تثبيت حديد حماية طريق المعرجات

نشر بتاريخ: 26/09/2012 ( آخر تحديث: 26/09/2012 الساعة: 12:27 )
اريحا -معا- نفذت مديرية الأشغال العامة والاسكان في محافظة اريحا اعمال تركيب وتثبيت حديد حماية على طول 200 متر في طريق المعرجات، ضمن اعمال الصيانة الدورية للطرق التي تقوم بها مديريات الوزارة في المحافظات.

من الجدير ذكره، أن طريق المعرجات هو طريق رابط رئيسي بين رام الله وأريحا وتمر منه حركة السر باتجاه معبر الكرامة من محافظات شمال الضفة الغربية.

وتأتي هذه الاعمال حسب الوزارة حفاظاً على الأمان والسلامة العامة على الطرق ورفع درجتها، الى جانب حرص الوزارة للحفاظ على اثاث الطريق الذي يساهم في رفع السلامة على الطريق والارشاد لطبيعة الطريق.

كما عملت مديرية الاشغال العامة والإسكان في محافظة اريحا والاغوار على تشغيل الآليات التابعة للوزارة لتهيئة الطرق في المحافظة استعداداً لفصل الشتاء، عن طريق تهيئة العبارات لمرور مياه الأمطار عبرها وعدم تدفقها على مداخل الطرق الرئيسة خصوصا مدخل اريحا الجنوبي.

وأفاد ابراهيم عدوي، مدير المديرية في محافظة أريحا، الى أن اعتداء قد تم على حديد الحماية في طريق المعرجات، بهدف سرقتها، الأمر الذي دفع بهم للقيام بتثبيتها وإعادة تركيب ما فك منها حفاظاُ على السلامة والأمان على الطرق.