الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفحوصات الطبية تؤكد شفاء فادي الشريف

نشر بتاريخ: 26/09/2012 ( آخر تحديث: 26/09/2012 الساعة: 12:53 )
غزة - معا- مهند دلول - تلقى نادي الهلال الرياضي أنباءً سارة, بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب الفريق فادي الشريف, عن شفاءه التام من الإصابة التي تعرض لها في الظهر خلال مشاركته مع الهلال في منافسات بطولة وفاء الأحرار التي نظمها أهلي غزة في ديسمبر من العام الماضي.

وكان فادي الشريف المتواجد بصحبة شقيقه في جمهورية مصر العربية, خضع لفحوصات عدة على يد د. أحمد ماجد طبيب النادي الأهلي والمنتخب المصري سابقاً, الذي أكد بدوره شفاء اللاعب من الإصابة وعدم وجود تخوف من أعراض جديدة.

ونصح د. أحمد ماجد, لاعب الهلال فادي الشريف بالعودة إلى قطاع غزة والانخراط في تدريبات فريقه مع التركيز خلال شهر كامل على برنامج خاص لتقوية العضلات قبل الظهور تدريجياً في الملاعب.

وسيطرت حالة من الفرح على مسئولي نادي الهلال ولاعبيه بعد أنباء شفاء فادي الشريف, فيما لعب رمزي صالح قائد المنتخب الوطني الفلسطيني وحارس مرمى سموحة المصري دوراً كبيراً في تأمين زيارة اللاعب فادي الشريف إلى الطبيب المصري الشهير.

وقال عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي أن عودة فادي الشريف ستمثل إضافة قوية للهلال في مشوار العودة للدرجة الممتازة, مشيداً في الوقت ذاته بالدور الكبير الذي قام به رمزي صالح, قائلاً : " رمزي صالح يعكس صورة رائعة عن الفلسطينيين في الخارج, نفخر جميعنا برمزي صالح ونقدم له الشكر على جهوده الدائمة في خدمة الرياضة المحلية ".

ومن المتوقع أن يغادر فادي الشريف جمهورية مصر العربية السبت متوجهاً إلى قطاع غزة, قبل الانخراط في برنامج خاص مع الهلال تمهيداً لعودته إلى الملاعب بعد غياب دام لأشهر طويلة.