الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ ابو بكر وقيادة الامن الوطني يطلعون على سير عمل ترميم منزل

نشر بتاريخ: 26/09/2012 ( آخر تحديث: 26/09/2012 الساعة: 14:09 )
سلفيت- معا- أطلع محافظ سلفيت عصام ابو بكر يرافقه قائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشه ومدير اللجنة العلمية - الامن الوطني العميد مهندس سعادة سعادة على سير عمل ترميم منزل المواطن حسين حميدات من مدينة سلفيت، وذلك ضمن سلسلة من النشاطات التي تنفذها قوات الامن الوطني بناءا على تعليمات اللواء نضال ابو دخان في تلمس احتياجات المواطنين وهمومهم ومساعدتهم في توفير حياة كريمة لهم .

المحافظ ابو بكر أكد أن ما تقوم به قيادة وقوات الامن الوطني من دور نضالي وإجتماعي هو مفخرة للشعب الفلسطيني ومفخرة للوطن ، مشيرا انه الى جانب الدور الامني الذي تقوم به قوات الامن الوطني فهي ايضا تقدم المساعدة المجتمعية لابناء شعبها بسواعدها البناءة مما يساهم في توفير الحياة الكريمة لهذه العائلة التي عانت على مدار سنوات عدة من أوضاع معيشية صعبة.

وقال ابو بكر ان هذا العمل التطوعي والاجتماعي لقيادة الامن الوطني يمثل عمق وروح الانتماء لقضيتنا وابناء شعبنا في محافظة سلفيت، وعبر ابو بكر عن شكره وإمتنانه لقيادة الامن الوطني واللجنة العلمية على هذه الجهود الجبارة في ملامسة إحتياجات ومعاناة المواطنين وتقديم المساعدة لهم.

بدوره بين العميد سعادة أن عملية ترميم منزل المواطن حميدات جاءت بناء على توجيهات اللواء نضال ابو دخان لتبني عملية الترميم بعد رسالة مناشدة موجهة للرئيس محمود عباس سلمها المواطن لقائد المنطقة ناشده فيها للمساعدة في ترميم منزله الذي لا يصلح للسكن.

وقال سعادة انه ومنذ اللحظات الاولى تم زيارة منزل المواطن من قبل قائد المنطقة واللجنة العلمية لغرض المعاينة وتبين ان المنزل يفتقر للحد الادنى من شروط الصحة والسلامة ، وعلى اثر ذلك صدرت تعليمات اللواء ابو دخان بإعادة ترميم المنزل وعمل صيانة عامة له حيث باشرت فرق اللجنة العلمية والانشاءات بالعمل.

من جانبه شكر المواطن حميدات مؤسسة السلطة الوطنية الفلسطينية وقيادة الامن الوطني ومحافظة سلفيت على تلبية صرخته ومساعدته بكل الامكانيات، وعملوا بروح وطنية ومهنية عالية في ترميم المنزل وتحقيق حلمه في توفير الاجواء المناسبة لابنته التي تدرس في الثانوية العامة في بيت صحي وآمن وحياة كريمة لتتمكن من مواصلة دراستها.

وتجدر الاشارة الى ان اعمال الترميم التي تقوم بها قوات الامن الوطني واللجنة العلمية استهدفت لغاية الان ما لا يقل عن 22 منزلا لاسر معوزة وتعيش ظروف اقتصادية ومعيشية صعبه في مختلف محافظات الوطن.

وفي سياق آخر تفقد محافظ سلفيت وقائد المنطقة، والمقدم أمل خليفة أمين سر الاتحاد العسكري، سير دوري تنس "كرة الطاولة "فردي لقوات الامن الوطني في محافظات الضفة الغربية والذي يقام على ارض مدينة سلفيت تحت رعاية الاتحاد العسكري للرياضة العسكرية.