الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء ارشادي اكاديمي لطلبة كلية العلوم والتكنولوجيا الجدد بجامعة الخليل

نشر بتاريخ: 26/09/2012 ( آخر تحديث: 26/09/2012 الساعة: 15:59 )
الخليل - معا - بحضور عميد كلية العلوم والتكنولوجيا ورؤساء الاقسام والهيئة التدريسية، عُقد لقاء إرشادي أكاديمي للطلبة الجدد.

وفي بداية اللقاء رحب عميد الكلية بالحضور وبالطلبة الجدد وقدم لهم بإسم الكلية التهنئة بمناسبة النجاح والتحاقهم بالكلية حيث قام بعرض رؤية ورسالة الكلية ومن ثم تم التطرق الى قوانين وتعليمات الجامعة المختلفة حيث تم تعريف الطلبة على مرشديهم الأكاديميين كل حسب تخصصه وتم التأكيد على ضرورة متابعة الطلبة لمرشديهم الأكاديميين خلال سنوات الدراسة. وقد تم التطرق أيضا إلى قوانين وأنظمة المختبرات العلمية في الكلية وضرورة اتباع الإرشادات والتعليمات الخاصة بذلك.

أما بخصوص التعليم الالكتروني في الجامعة، فقد تم التأكيد على أن جامعة الخليل تستخدم التعليم الالكتروني المدمج والمساند للعملية التعليمية حيث أن الحضور إجباري لجميع المحاضرات بالإضافة الى استخدام المصادر الالكترونية من مكتبات ومنتديات الكترونية لخدمة العملية التعليمية في الجامعة.

تحدثت مديرة القبول والتسجيل أمل النتشة عن اجراءات وأنظمة وقوانين التسجيل في الجامعة وحثّت الطلبة على متابعة بوابة الطالب الالكترونية بالإضافة الى تقديمها شرح مفصل عن التأجيل والاستنكاف وقوانين الحضور والغياب والعبء الدراسي وحثت الطلبة ايضاً على ضرورة الاطلاع المتواصل على التعليمات الاكاديمية الخاصة بالطلبة ومتابعة إعلانات القبول والتسجيل.

ومن ثم قام رؤساء الأقسام بتعريف الطلبة بمرشديهم الأكاديميين وفي نهاية اللقاء تم الاستماع الى استفسارات واسئلة الطلبة ومن ثم الاجابة عليها.