السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي الأهلي بغزة تنظم مؤتمراً صحفياً السبت

نشر بتاريخ: 26/09/2012 ( آخر تحديث: 26/09/2012 الساعة: 17:23 )
غزة - معا - أحمد أبودياب - تنظم رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في غزة مؤتمراً صحفياً شاملاً لمجابهة قرار إدارة نادي برشلونة الأسباني باستضافة الجندي (الصهيوني) جلعاد شاليط على هامش مباراة قمة الكرة الإسبانية (كلاسيكو) برشلونة وريال مدريد المزمع إقامتها في السابع من شهر أكتوبر القادم على ملعب الكامب نو .

وسيقام المؤتمر الصحفي يوم السبت المقبل وسط دعوة وحضور وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية في مقر الرابطة وسط مدينة غزة شارع النصر مفترق اللبابيدي.

وسيشمل المؤتمر الصحفي للرابطة الأهلاوية على العديد من الكلمات من الشخصيات الرياضية المرموقة في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة وكلمة للأسير الفلسطيني المحرر محمود السرسك .

وسيتم توجيه كتاب استنكار وشجب لدولة قطر الشقيقة التي تقوم برعاية فريق برشلونة وذلك من اجل حثها لتضغط على الفريق الكتالوني لعدم استضافة فريق برشلونة للجندي الصهيوني شاليط في لقاء الكلاسيكو .

وأكد محمد أبو شعبان نائب رئيس رابطة مشجعي الأهلي المصري بغزة ان هذا المؤتمر سيكون بداية لحراك إعلامي رياضي من اجل الدفاع عن أسرانا القابعين خلف سجون الظلم والقهر الصهيوني الغاصب .

وتمنى أبو شعبان استمرار الحراك الإعلامي الرياضي في سبيل منع تواجد شاليط في كلاسيكو الكرة الاسبانية يوم السابع من الشهر المقبل .

إذاعة صوت الأقصى تقاطع نشر أخبار برشلونة الاسباني

أعلن القسم الرياضي في إذاعة صوت الأقصى في مدينة غزة مقاطعته للأخبار الرياضية المتعلقة بـ فريق برشلونة الاسباني عبر النشارات الرياضية المختلفة وذلك من أجل مجابهة قرار إدارة نادي برشلونة الأسباني باستضافة الجندي (الصهيوني) جلعاد شاليط على هامش مباراة قمة الكرة الإسبانية (كلاسيكو) برشلونة وريال مدريد المزمع إقامتها في السابع من شهر أكتوبر القادم على ملعب الكامب نو .

وأكد رئيس القسم الرياضي الأستاذ أحمد أبودياب في تصريح صحفي ان القرار نابع من إيمان إذاعة صوت الأقصى والقسم الرياضي فيها بحق أسرانا الفلسطينيين بالخروج من السجون الصهيونية والدفاع عن الحق الفلسطيني بدلاً من تكريم الجندي الغاصب شاليط .

واستغرب أبو دياب استضافة نادي برشلونة الاسباني للجندي شاليط الغاصب للأرض بدلاً من استضافه الأسير الفلسطيني المحرر لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني محمود السرسك الذي خاض إضرابا عن الطعام تجاوز 90 يوماً داخل سجون الاحتلال .

وتمنى أبودياب من جميع وسائل الاعلام الرياضية المختلفة السير على نفس الخطى لمواجهة قرار فريق برشلونة الظالم والوقح والعنصري باستضافة الجندي شاليط يوم السابع من أكتوبر المقبل .