الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامانة العامة باتحاد الكرة تصدر بيانا بشأن المخالفات في دوري جوال

نشر بتاريخ: 26/09/2012 ( آخر تحديث: 27/09/2012 الساعة: 10:43 )
الامانة العامة باتحاد الكرة تصدر بيانا بشأن المخالفات في دوري جوال
رام الله – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – وجهت الامانة العامة باتحاد كرة القدم تنويه عام موجهة للاندية وروابط المشجعين بشأن عدم تكرار المخالفات الحاصلة خلال الاسابيع الثلاث الماضية من دوري جوال للمحترفين .

حيث اشادت الامانة العامة بالدور الكبير للاندية ورؤسائها وروابط مشجعيها في انجاح مسيرة الدوري وحماية الصورة الحضارية المشرقة لرسالتنا الرياضية الفلسطينية .... مثمنا الجهود المميزة للعديد من ادارات الفرق وجماهيرها الملتزمة خلال مسيرة الاسابيع الثلاث الماضية لما ابدوه من انضباط والتزام .

ونوهت الامانة العامة في بيانها الذي صدر اليوم الاربعاء بشكل جدي وحاسم لادارات الاندية التي سجلت بحقها مخالفات بارزة خلال الاسابيع الماضية خاصة ، ولكافة ادارات الفرق وجماهيرنا العزيزة عامة بما فيها دوري الدرجة الاولى ( الاحتراف الجزئي ) بان هيئة ادارة الدوري ولجنتي الانضباط والمسابقات ابتداء من الاسبوع القادم لن تتردد في اتخاذ الاجراءات الانضباطية بحق كل من يخالف الانظمة والقوانين واللوائح والتعليمات ، وخاصة بشأن الاخلال بالسلوك الاخلاقي اتجاه الحكام والمسؤولين والنظام العام للمباريات .

ولفت البيان الى ان طواقم التحكيم ومراقبي المباريات لديهم الصلاحيات الكاملة لتطبيق النظام والقانون اتجاه كل من يتجاوز واتخاذ القرار المناسب في حينه ، ولن يتحمل المسؤولية في هذا الشأن سوى من يثبت ارتكابه للتجاوز او المخالفة غير المبررة نظاميا .

وتمنت الامانة العامة على الاندية واداراتها وروابط مشجعيها وكافة المسؤولين المعنين الالتزام كشركاء بتطبيق اللوائح والحرص على حماية الدوري والمسيرة الرياضية بابعادها الوطنية السامية من اي عبث كان .