الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبل لقاء ..... الأشقاء

نشر بتاريخ: 27/09/2012 ( آخر تحديث: 27/09/2012 الساعة: 17:47 )
الخليل - معا - الناطق الإعلامي رائد الشريف : بكلمات تعبر عن الروح الرياضية , والأخلاق العالية , والأخوة والمحبة بدأ باسم العويوي رئيس رابطة مشجعي عميد الأندية الفلسطينية حديثه المطول حول ديربي الخليل الكبير الذي سيجمع الشباب مع شقيقه الأهلي يوم السبت السادسة مساء على ستاد دورا الدولي في قمة الأسبوع الرابع من دوري جوال للمحترفين.

مدينة خليل الرحمن جد الأنبياء تتحدث عن نفسها وعراقتها في كل المجالات , أما رياضيا وعن مباراة الأهلي مع الشباب ومن الفائز وكيف ستكون المباراة بغض النظر عن نتيجة اللقاء فالخليل هي الفائز الأول والأخير ,العميد هو شقيق الأهلي العنيد وتجمعنا روابط الأخوة والقرابة والمحبة منذ تأسيس الناديين ,فجمهور الفريقين جمهور واحد ,وتشجيعنا نظيف مع الابتعاد عن المظاهر السلبية التي نشجبها ونستنكرها في بعض المباريات.

يتابع العويوي حديثه عن المباراة قائلا إن هذا اللقاء هو عبارة عن ثلاث نقاط ليس إلا , مع الاحترام للفريق الفائز ,جمهورنا سيصفق بحرارة لمن يحصد نقاط المباراة مع تقديرنا للفريقين .
وعن حب مشجعي العميد لفوز فريقهم قال إن هذا أمر مشروع لأي مشجع كان ,كل منا يحب أن يفوز فريقه على المنافس ,مع الأخذ بعين الاعتبار اللعب والتشجيع النظيفين.

هذا ودعا رئيس الرابطة إلى الالتزام والانضباط والهتاف المتزن لكي ننقل واقع الرياضة بأبهى صورة ممكنة لكل الرياضيين في العالم بعد علمه بنقل اللقاء مباشرة على فضائية فلسطين مباشر, وأتمنى على الجمهور أن يزحف إلى ستاد دورا الدولي قبل المباراة بساعة على اقل تقدير لنرسم لوحة فنية مشرفة عن جمهور الخليل فاكهة الملاعب الفلسطينية بعد تحضيرات من قبل الرابطة تم الإعلان عنها مسبقا من خلال عدة لجان للحفاظ على سير مبارياتنا في الدوري.