الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة القدم يستكمل تشكيل اللجان

نشر بتاريخ: 28/09/2012 ( آخر تحديث: 28/09/2012 الساعة: 10:29 )
اتحاد كرة القدم يستكمل تشكيل اللجان
غزة - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد -أعلن اتحاد كرة القدم عن استكمال تشكيل بقية اللجان, التي لم يعلن تشكيلها سابقا, حيث اعتمد الاتحاد تشكيل لجنة شئون اللاعبين والتي تكونت من عمرو العيماوي رئيسا وفايق البسوس أمينا للسر, وعضوية كل من جمال أبو عمير, وصالح شقورة, ونافذ عكاشة و محمود الهباش.

وأبقي الاتحاد علي لجنة الحكام كما هي والمكونة من اسماعيل مطر رئيسا, وابراهيم ابو العيش امينا للسر, وعضوية كل من عصام بشير ومحمد الشخريت, وسعيد محسن, وعبد المعطي أبو غرقود, وسعود حمد وسعيد البحطيطي.

من جهة أخري قرر الاتحاد ان يكون يوم الثلاثين من الشهر الجاري اخر موعد, لاستلام طلبات المشاركة في بطولة الناشئين مواليد 98 , التي اعلن عنها الاتحاد مسبقا برعاية بنك فلسطين.

وقال عضو الاتحاد عمرو العيماوي أن البطولة ستقام علي الملاعب المعشبة في قطاع غزة الساعة الثامنة صباحا, حيث سيتم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم ومدارس وكالة الغوث الدولية.

وأضاف العيماوي أن الاتحاد شكل لجنة مكونة من عضوي الاتحاد يوسف صرصور ومحمد الدلو ورئيس لجنة المسابقات سعدي سنونو, لمتابعة ترتيب البطولة, الي حين عودة أعضاء الاتحاد الذين سيغادرون الي رام الله يوم الاحد المقبل, لعقد اجتماع مركزي برئاسة اللواء جبريل الرجوب.