الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي واللواء الفارس يسلمان كراسي طبية كمكرمة رئاسية

نشر بتاريخ: 28/09/2012 ( آخر تحديث: 28/09/2012 الساعة: 10:21 )
طوباس - معا - سلم محافظ طوباس والأغوار الشمالية ومسؤولة ملف الشؤون الإنسانية في مكتب الرئاسة اللواء رائدة الفارس ومسؤول الملف الطبي الدكتور مدحت طه اليوم الخميس مكرمة الرئيس محمود عباس لثماني حالات من ذوي الإعاقة في المحافظة عبارة عن كراسي طبية كهربائية متحركة.

بدوره ثمن الدكتور مروان طوباسي باسم أهالي المحافظة حرص الرئيس محمود عباس الدائم ومتابعته الحثيثة لهموم أبناء شعبه والتي يهدف من خلالها إلى تمكينهم من الصمود والعيش الكريم، مشيدا بأهمية تظافر الجهود بين المحافظة والمجتمع المحلي والاتحاد العام لذوي الإعاقة للوقوف إلى جانب الحالات الإنسانية.

كما أشاد طوباسي باستجابة الرئيس لمناشدات المواطنين السريعة لا سيما المواطنة أم حسام والتي تعيش مع أربعة شباب يعانون من الإعاقة الدائمة.

من جانبها أكدت اللواء رائدة الفارس أن هذه المكرمة تأتي في إطار التعاون المشترك مع المحافظة من اجل مساعدة المواطنين، موضحة أن الرئيس محمود عباس لا يدخر جهدا لمد يد العون للحالات الإنسانية خاصة والمحتاجين عامة مشيرة إلى أن العمل الإنساني ودعمه هي إحدى القضايا الهامة التي يشدد عليها الرئيس.

من جانبهم ثمن المستفيدون من المكرمة الرئاسية حرص الرئيس على متابعة أوضاعهم وأوضاع أبنائهم مؤكدين إيمانهم بالقيادة الفلسطينية، كما واصلوا شكرهم للمحافظ طوباسي للدور الكبير الذي يقوم فيه لتوفير الاحتياجات الضرورية لأبناء المحافظة وخاصة ذوي الإعاقة.

وشملت المنحة على ستة كراسي متحركة منها أربعة كهربائية ومساعدة مالية.