السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري "جوال": تعادل اسلامي قلقيلية وهلال اريحا

نشر بتاريخ: 29/09/2012 ( آخر تحديث: 29/09/2012 الساعة: 20:14 )
أريحا- معا- مركز أريحا للإعلام- فرط هلال أريحا بنقاط المباراة أمام ضيفه إسلامي قلقيلية في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ستاد بلدية أريحا ضمن مباريات الأسبوع الرابع من دوري جوال للمحترفين.

بدأت المباراة الساعة: 3:55 أي قبل موعدها المحدد بخمس دقائق دون معرفة الأسباب.

تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول، مع أفضلية للهلال في الشق الهجومي بعد أن أدى الوسط الهلالي دوره بالشكل المطلوب، وكان التركيز الهلالي في شن الهجمات على الإطراف فنجح بالتسجيل من الجبهة اليمنى عبر رأسية فادي حساسنة نجم الشوط الأول .

فريق الإسلامي كانت له العديد من المحاولات لإصابة شباك الهلال مبكرا إلا أن يقظة وبراعة الحارس احمد سلامة والتنظيم الدفاعي الجيد بقيادة قائد الفريق زكريا عاصي حالت دون ذلك.

في الشوط الثاني لعب الهلال بطرقة أفضل فنظم صفوفه بشكل جيد وظهرت خطوطه مترابطة ومتجانسة .

إلا ان الثلث الأخير من عمر الشوط الثاني وبعد التغيرات التي اجراها مدرب الاسلامي أعطت الأفضلية الهجومية للفريق الضيف الذي نجح باستثمار ركنية في الدقيقة (80) نفذها محمد مراعية أمام مرمى الهلال ارتقى لها المدافع المتقدم شادي شويكي وسدد كرة رأسية قوية اسكنها شيئاك احمد سلامة معلنا تسجيل هدف التعادل للإسلامي.

في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أضاع الهلال العديد من الفرص السهلة لتحقيق هدف التفوق عن طريق البديل ظاهر دوابشة وعلاء رومة وفادي حساسنة وأسد أبو العسل.

في الدقيقة (85) حرم الحكم وليد الصالحي هلال أريحا من فرصة الفوز بعد أن لمس مدافع الاسلامي محمد ناطور داخل صندوق الجزاء، تغاضى عنها الحكم رغم تواجده في مكان قريب.

الحكام : الدولي وليد الصالحي للساحة وعلى الخطوط فؤاد تايه واحمد طوقان وعمر دولة حكما رابعا . راقبها فتحي رمان ومراقب حكام خليل البرهم .

تشكيلة الفريقين: إسلامي قلقيلية / صالح برانسي، أمين النصر، ادهم بشير، سامح مراعية، أسامة علي، لؤي نصار، عبادة سمحان، محمد ناطور، احمد جبارين، شادي شويكي، فادي محمد.

هلال أريحا : احمد سلامة، زكريا عاصي، منتصر عادل، إبراهيم الياس، عمر مسالمة، أسد أبو العسل، حسين غروف، فادي حساسنة، علاء رومة، سامر حداد، محمود طافش .


البطاقات:
أمين النصر (52) بسبب الخشونة.
شادي شويكي (84) بسبب الخشونة.

الأهداف / سجل هلال أريحا هدف السبق في الدقيقة (26) اثر رفعة متقنة من علاء رومة على الجبهة اليسرى أرسلها عكسية على الجهة المقابلة داخل صندوق الجزاء ارتقى لها فادي حساسنة وأرسلها رأسية قوية على يمين الحارس صالح برانسي عانقت الشباك .

هدف الاسلامي جاء في الدقيقة (80) بإمضاء المدافع شادي شويكي بعد أن استثمر ركنية محمد مراعية، فسددها شويكي برأسه قوة سكنت شباك احمد سلامة.

التبديلات/ لم يجر الفريقان اية تبديلات في شوط المباراة الأول.

في الشوط الثاني أقحم مدرب الإسلامي اللاعب محمد مراعية بدلا من احمد جبارين في الجبهة الهجومية.

أشرك مدرب هلال أريحا ناصر سليم المهاجم ظاهر دوابشة بدلا من سامر حداد.

تبديل ثان للإسلامي بدخول حمدودة فخري بدلا من ادهم بشير.

استنفذ الاسلامي تبديلاته بإشراك اللاعب عدي عودة بدلا من فادي محمد.

التبديل الثاني للهلال دخول موسى برهم بدلا من حسين غروف في منطقة الوسط.

التبديل الثالث للهلال جاء اضطراريا بخروج المدافع منتصر عادل للإصابة وتولى المهمة الدفاعية بدلا منه اللاعب سعد الفهد.