الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة معا التلفزيونية تقوم بتأهيل استوديوهات الاخبار في المحطات الشريكة

نشر بتاريخ: 07/02/2007 ( آخر تحديث: 07/02/2007 الساعة: 23:55 )
قلقيلية -معا- بدأت شبكة معا التلفزيونية بتأهيل استوديوهات الاخبار في المحطات الشريكة للشبكة حيث يقوم في هذه الايام طاقم متخصص يضم كل من رفعت عادي وايمن الافغاني ومحمد فوزي بزيارات للمحطات الشريكة واعادة تاهيل وترتيب الاستوديوهات الخاصة بالنشرة الاخبارية وفق افضل المعايير والمعدات العالمية المتبعة في الاستوديوهات الخاصة بالاخبار.

كما ويقوم الطاقم بمتابعة عمل طواقم تلك المحطات في طريقة العمل التي يقومون بها في انتاج نشراتهم الاخبارية وتجهيز الاستوديوهات لوجستيا.

هذا وكانت محطات شبكة معا التلفزيونية قد بدات في الاول من شهر تشرين ثاني الماضي باطلاق مشروع نشرات اخبارية محلية لتلك المحطات.

ومن المقرر ان تبدا الشبكة خلال الفترة القادمة ببث نشرة اخبارية وطنية مركزية تبث على جميع المحطات الشريكة للشبكة.

وذكر طاقم الشبكة اليوم خلال زيارته لتلفزيون قلقيلية شمال الضفة الغربية ان هذه الزيارات تهدف لرفع كفاءة العاملين في تلك المحطات ومتابعة عملهم وتقديم الارشادات والاقتراحات للخروج بنشرات اخبارية ترتقي بمستوى الشبكة.

يذكر ان ادارة شبكة معا تقوم ومنذ بداية المشروع بمتابعة وتقييم تلك النشرات بشكل يومي ونشرة بنشرة.

من جانبه فقد اعرب طارق جبارة مدير عام تلفزيون قلقيلية عن اهمية هذه النشرات في تقديم الاخبار المحلية للمواطنين في المحافظة والذين اصبح باستطاعتهم معرفة كل ما يحدث داخل المحافظة من احداث واخبار لم تنقل عبر الفضائيات.

واضاف جبارة ان نشرة الاخبار والتقارير الاخبارية تعتبر حلقة وصل لتقريب وجهات النظر بين المواطنين والمسؤولين في المحافظة ونقل هموم الناس ومشاكلهم بصوت مسموع الى كافة الجهات ذات الاختصاص، معتبراً اياه بالواجب الاعلامي الصحيح الذي يجب ان تتبعه المحطات المحلية.