الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأمل الرياضي يحتفل بتخريج سلسلة دورات في الفنون القتالية

نشر بتاريخ: 30/09/2012 ( آخر تحديث: 30/09/2012 الساعة: 18:44 )
غزة - معا - المكتب الإعلامي - إحتفل نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بمدينة خان يونس بتخريج سلسلة دورات في الفنون القتالية لعدد من الألعاب الفردية المميزة .

وقال الناطق الإعلامي للنادي في بيان أصدره اليوم ، إن صالة الفنون القتالية التابعة للنادي إحتفل مؤخراً بتخريج دورات مميزة في العاب الجودو والجمباز والنينجا وقتال الشوارع بمشاركة العشرات من الشبان والفتيان والاطفال من جميع أنحاء محافظة خان يونس ، مشيراً الى أنه تم تخريج 19 لاعب في النينجا و8 جمباز و7 جودو للمعاقين بصرياً و5 قتال شوارع .

ولفت الى أن النادي إحتفل لأول مرة بتخريج دورة جودو للمعاقين بصرياً الذى يعتبر الفريق الوحيد على مستوى قطاع غزة الذى يمارس هذه اللعبة ، مؤكداً أن نادي الأمل الرياضي هو النادي الوحيد على مستوى قطاع غزة الذى يحتضن لعبة الجودو للمعاقين بصرياً .

وأكد أن النادي إفتتح مؤخراً مقراً دائماً للإتحاد الفلسطيني لجودو المعاقين وبإمكان كل أندية قطاع غزة التسجيل في مقر الإتحاد بالنادي لممارسة هذه اللعبة وتخريج دورات فيها ، منوهاً الى أن النادي إحتفل كذلك بتخريج أول دفعة في لعبة النينجا للفتيان والأشبال .

وذكر البيان ، أنه تم تخريج الدورات وتوزيع الأحزمة المختلفة وشهادات التخرج والتقدير على خريجي الدورات القتالية ، مؤكداً أن النادي سيواصل تخريج الدورات المميزة في الفنون القتالية والألعاب الفردية والطائرة.

يشار الى أن نادي الأمل يعتبر النادي الوحيد على مستوى قطاع غزة الذى يحتضن لعبة الباركور الشهيرة " القفز في الهواء " ولعبة الجودو للمعاقين بصرياً .

ودعا البيان ، وزارة الشباب والرياضة والمؤسسات المهتمة برياضة المعاقين الى دعم فريق جودو المعاقين بصرياً ليستطيع تمثيل فلسطين في هذه اللعبة على الصعيد العربي والدولي .