الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملخص الاسبوع الرابع لدوري جوال للمحترفين

نشر بتاريخ: 30/09/2012 ( آخر تحديث: 05/10/2012 الساعة: 10:47 )
نابلس - معا - مراد الاسعد - انتهت امس الجوله الثالثه من دوري المحترفين الفلسطيني ولكن لم تلعب جميع المباريات بسبب انشغال فريقي الظاهريه والامعري كما ذكرنا في الاسبوع الماضي سيلعب الظاهريه مباراته المؤجله مع جنين من الاسبوع الثاني يوم الاثنين وكان هناك 5 مباريات هذا الاسبوع وبدات الجوله يوم الجمعه وكانت اللقاءات على النحو التالي:

في المباراة الاولى استقبل جنين فريق المكبروبأداء يستحق الاحترام من فريق جنين الصاعد حديثا لدوري المحترفين استطاع جنين الفوز بهدف والخروج بالمطلوب وتحقيق الاغلى الا وهي ال 3 نقاط وصعد بها للوصافه بالاشتراك مع المكبر الذي بقي بالوصافه رغم الخساره ويملك جنين مباراة مؤجله من الاسبوع الثاني مع الظاهريه يوم الاثنين بينما يستقبل المكبر بلاطه في الاسبوع القادم.

وفي المباراة الثانيه استضاف بلاطه فريق البيره واستطاع البيره خطف (3)نقاط وربما تكون اهم(3)نقاط للفريق في الدوري رغم ان الدوري في بدايته فاستطاع البيره ان يقفز قفزه نوعيه وضعته بالمركز الرابع مؤقتا ويتنظرالبيره مباراة ليست بالسهله في الاسبوع القادم امام الامعري .

اما بلاطه فهبط للمركز السادس بعد ان كان رابعا وسيحل ضيفاعلى المكبر في لقاء يعتبر تعويض للفريقين(لقاء الجريحين) بعد ان خرجا خاليا الوفاض من النقاط هذا الاسبوع.
|190746|
وفي المباراة الثالثه التقى فريقي الهلال ووادي النيص وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق وحتى هذا الاسبوع يبحث الهلال عن اول فوز له في الدوري وربما يكون هذا غريب على حامل للقب لم يحقق الفوز بعد 4 مباريات وهذا الوضع لا يليق بسمعة حامل اللقب ، فعلى الهلال ان يسلك سكة الانتصارات اذا ما اراد الدفاع عن لقبه وسنرى ذلك بالاسبوع القادم عندما يستقبل نادي جنين .

اما وادي النيص سيستقبل اهلي الخليل وعلى ابناء الواد ان يعودوا كما عودونا بالماضي الى سكة الانتصارات لان هذا الوضع لا يليق بسمعة حامل اللقب قبل 3 مواسم فعليه اعادة ترتيب اوراقه وبهذه النتيجه صعد الهلال للمركز الثامن ووادي النيص للخامس.

اما في المباراة الرابعه التقى اسلامي قلقيلية مع هلال اريحا وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف واستطاع ان يحقق الاسلامي اولى نقاطه هذا الموسم ولكن بقي بالمركز الاخير والهلال صعد للمركز العاشر وعلى الفريقين ان يحققى المزيد من النقاط اذا ما ارادا البقاء بالدوري ومقارعة الكبار وويعيدا ترتيب اوراقهم.

اما في المباراة الخامسه والاخيره التقى ابناء خليل الرحمن في ديربي الخليل واستطاع الشباب الظفر بالنقاط ال3 وتعزيز موقعه بالصداره وحل الاهلي بالمركز التاسع ويحل الشباب في الاسبوع المقبل ضيفا على الاسلامي الذي لم يذق طعم الانتصار حتى هذه الجوله ولديه مباراة مؤجله مع الامعري لحساب الاسبوع الثالث اما الاهلي فيحل ضيفا على واد النيص الساعي للعوده للانتصارات.
|190745|