الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الضواحي تساند مصلحة مياه محافظة القدس لمنطقة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 01/10/2012 ( آخر تحديث: 01/10/2012 الساعة: 10:58 )
القدس- معا- قام وفد من مصلحة مياه محافظة القدس لمنطقة رام الله والبيرة مؤلف من المدير العام عبد الخالق الكرمي ومدير الدائرة الادارية مهند الطويل ومسؤول العلاقات العامة وليد الهودلي بزيارة الى شرطة الضواحي حيث التقى بمديرها المقدم حقوقي عماد ياسين وذلك لبحث تطوير امكانيات الدعم المقدمة من قبل شرطة الضواحي الى المصلحة في مجالات وقف التعديات بخصوص سرقات المياه والتعديات على موظفي المصلحة.

في البداية قام المدير العام للمصلحة عبد الخالق الكرمي بعرض ملخص عن حجم الديون التي تراكمت على المواطنين والتي يجب ان تؤول الى خزينة الدولة، إضافة الى الارتفاع الملحوظ في حجم التعديات على الموظفين وسرقة المياه.

وأكد الكرمي على أهمية الدعم المقدم من قبل الشرطة بشكل عام وشرطة الضواحي بشكل خاص وحدد الامور التي تحتاج الى المزيد من دعم الشرطة وطلب توفير عناصر من الشرطة لترافق طواقم المصلحة في حالة متابعتها لحالات مستعصية، أو في حالة وجود تعديات على موظفي المصلحة .

من جانبه أكد المقدم حقوقي عماد ياسين على أهمية دعم الشرطة لمصلحة المياه وأبدى استعداده لتقديم كل ما بوسع الشرطة حتى تقوم المصلحة بمهامها على أفضل وجه وأنه مستعد لوضع حد لموضوع السرقات وكافة اشكال التعديات سواء على الشبكة او موظفي المصلحة.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تشكيل وحدة اتصال وتنسيق بين شرطة الضواحي والمصلحة لترتيب عملية مرافقة الشرطة لطواقم المصلحة حالة خروجها لمعالجة الحالات المستعصية في منطقة الضواحي.

وفي نهاية الاجتماع قام الكرمي بشكر حقوقي عماد ياسين على ما أبداه من تعاون واستعداد عالي في معالجة كل ما يعيق عمل المصلحة وكل ما من شأنه أن يقدم خدمات أفضل للمواطن.