الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز التدريب الرياضي يقيم معسكره الثالث للكراتيه

نشر بتاريخ: 01/10/2012 ( آخر تحديث: 01/10/2012 الساعة: 18:05 )
رام الله- معا - عماد البكري- ضمن خططه السنوية أقام مركز التدريب الرياضي للكراتية برام الله برئاسة المدرب عصام شعبان معسكره التدريبي الثالث يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحا وكان ذلك لمختلف الاحزمة في المركز .

في بداية المعسكر ألقى المدرب شعبان كلمة رحب فيها بالأهالي والطلاب المشاركين في المعسكر، وقام المدرب فريد رأفت مدرب مركز الأسقفية بإعطاء حصة باللياقة البدنية على طريقة اليوغا ومن ثم قام المدرب شعبان بإعطاء تكنيكات قتالية لحملة الحزام الأسود وبعدها قام اللاعب رائد الصرفندي وهو لاعب منتخب الوسط في القتال الحر بإعطاء تدريبات على القدمين وركز فيها على ضربة الأورا لطلاب الكراتيه حتى سن 15 سنة.

وثم قام اللاعب حسن أبو قرع وهو لاعب منتخب الوسط في الكاتا بالتدريب على الدخول والخروج من البساط في بطولات الكاتا لطلاب المركز حتى سن 15 سنة.

وقام المدرب شعبان بشرح عام عن الكراتية وانتشارها في العالم والاسلوب الذي نمارسه "الشوتوكان" ولقي المعسكر اعجاب طلاب الكراتية وهي ايضا تعمل على اختلاط الطلاب بين بعضهم للتعارف واقامة الصداقة بينهم وبين المركز .

وفي نهاية المعسكر أهدى المدرب شعبان علم المركز لكل من فريد رأفت ورائد الصرفنيدي و حسن أبو قرع ومحمد الشني وذلك تقديرا لجهودهم ولإنجاحهم المعسكر وشكر شعبان الجميع على حضور المعسكر .