الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد حزب الرفاه الاردني يزور مكتب الجبهة العربية الفلسطينية بنابلس

نشر بتاريخ: 01/10/2012 ( آخر تحديث: 01/10/2012 الساعة: 12:29 )
نابلس -معا- قام وفد من حزب الرفاه الاردني بزيارة لمكتب الجبهة العربية الفلسطينية بمحافظة نابلس، حيث كان باستقبال الوفد الضيف أمين سر الجبهة بالمحافظة أبو ضرغام وأعضاء القيادة.

في البداية رحب أمين السر بالوفد الضيف وأثنى على هذه الخطوة التي هي امتداد للعلاقة الاخوية الحميمة التي تربط الشعبين الشقيقين، وأثنى على الجهود المتواصلة من قبل المملكة الاردنية الهاشمية ممثلة بالملك عبد الله الثاني بإدارته الحكيمة والسديدة وحكومته الرشيدة والشعب الاردني المعطاء الذي دائماً يقف و يدعم ويساند الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة في تحقيق مصيره واقامة دولته المستقلة على تراب وطنه بعاصمتها القدس الشريف.

كما تحدث الوفد الضيف عن عمق العلاقة الاخوية التي تربط الشعبين الشقيقين ووقوف المملكة الاردنية الهاشمية الى جانب الاشقاء في فلسطين العروبة فهي شطر الوطن الثاني للمملكة، كما حيا الوفد صمود ابناء الشعب الفلسطيني.

وتخلل اللقاء اتصال هاتفي ما بين حزب الرفاه في المملكة الاردنية الهاشمية وبين أمين سر الجبهة بالمحافظة حيث أشاد الطرفان بالعلاقة المميزة والاخوية والدور المميز الذي يقوم به كل طرف من أجل توطيد العلاقة بين الاشقاء في الضفتين.

وفي نهاية اللقاء تم التأكيد من قبل الوفدين على ضرورة مواصلة التعاون والتنسيق المشترك بين الحزبين من خلال القيام بالزيارات واللقاءات الاخوية للتشاور فيما يهم قضيتنا الفلسطينية والعلاقة المتينة بين الاشقاء في الضفتين.

كما أكد الوفد على التأييد الكامل لمسعى منظمة التحرير الفلسطينية والسلطة الوطنية الفلسطينية والرئيس أبو مازن بانتزاع الاعتراف الدولي بفلسطين عضو غير كامل بالجمعية العامة للامم المتحدة بداية وعلى السير بخطوات حثيثة من أجل الحصول على الاعتراف الكامل بدولة فلسطين بعاصمتها القدس الشريف.