الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى رجال الاعمال وغرفة محافظة الخليل يوقعان مذكرة تعاون

نشر بتاريخ: 01/10/2012 ( آخر تحديث: 02/10/2012 الساعة: 07:56 )
الخليل-معا- وقع ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني وغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، مذكرة تعاون، ايماناً منهما بالدور الريادي الذي تقوم به مؤسسات محافظة الخليل في خدمة القطاعين العام والخاص.

الاتفاقية والتي وقعها رئيس مجلس إدارة الملتقى محمد نافذ الحرباوي ورئيس غرفة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي، جرت بحضور أعضاء الهيئتين الادارية للمؤسستين.

وتم الاتفاق على تبني استراتيجيات مشتركة لها علاقة بتشجيع الاستثمار وتشكيل قوة ضاغطة لتمثيل القطاع الخاص محلياً وإقليمياً ودولياً.

وتعتبر هذه الاتفاقية هي الأولى من نوعها بين رواد العمل الاقتصادي في محافظة الخليل والذين يمثلون كافة القطاعات الاقتصادية.

ونصت الاتفاقية على عقد اجتماع دوري لتدارس الاوضاع والمستجدات على الساحة الفلسطينية من الناحية الاقتصادية والأهداف الموضوعة ومدى انجازها على أرض الواقع، كما تم التأكيد في الاتفاقية على تشكيل لجان مشتركة تقوم بالاعمال الخاصة التي تحتاجها محافظة الخليل ومنها المنطقة الصناعية وعقد المؤتمرات والورش الاقتصادية.

وأكد رئيس ملتقى رجال الاعمال، على أن هذه هي الاتفاقية الأولى وثمار جهود مشتركة بين مؤسستين تعمل في المجال الاقتصادي منذ سنوات واللتان تعتبران الرئتين للجسد الاقتصادي في محافظة الخليل، مشيراً الى أن هذه الاتفاقية سيكون لها أثر كبير في تبني مواقف مشتركة، وهنأ محافظة الخليل باقتصادييها ورجال أعمالها وتجارها بهذه الاتفاقية والتي ستعود بفوائد جمة عليهم.

من جانبه، أكد رئيس غرفة الخليل، على أهمية هذه الاتفاقية، مشيراً الى أن الغرفة تقوم بالعديد من الانشطة والتي تخص أعضاء الغرفة والتجار والمحافظة بشكل عام، مضيفاً: ومثل هذه الاتفاقيات ستعزز من دورنا.