السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السباحة يهنىء الرجوب ويتخذ العديد من القرارات

نشر بتاريخ: 02/10/2012 ( آخر تحديث: 02/10/2012 الساعة: 17:59 )
بيت لحم - معا - سامر العزة- عقد امس الاول في مقر مركز العمل الكاثوليكي الاجتماع الدوري للاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية بحضور كل من رئيس الاتحاد فواز زلوم واعضائه الدكتور جورج نصار ورائد ميلاد وماجد ابو ارميلة ومحمد عواطلة وامجد كيوان واماني عورتاني والاعلامي والمصور سامر العزة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا أهمها المشاركة الفلسطينية في اولمبياد لندن 2012 والبطولة العربية للعموم التي اقيمت في الاردن الشهر الماضي من حيث الوقوف على النتائج واتخاذ بعض القرارات بهذا الشأن ومن اهمها ان مشاركتنا جاءت وبحمد الله ناجحة بكل المقاييس وتم معرفة الوضع الحقيقي لمستوى السباحة في فلسطين على الصعدين العربي والعالمي كما تم وضع خطة لتحسين الاداء ورفع مستوى السباحة والسباحين وتقديم كل السبل المتاحة للنهوض بهذه الرياضة ضمن الخطط المدرجة على اجندة الاتحاد ليتم اختيار السباحين ضمن المشاركات والتصفيات وارقامهم ضمن البطولات التي ستقام في الوطن،.

اما بالنسبة للمشاركات الخارجية فانه لم يتم ترشيح او تسمية اي سباح لتمثيل فلسطين في اولمبياد «ريو 2016» او في البطولات العربية او الدولية القادمة. كما تم خلال الاجتماع الذي ترأسه زلوم اطلاع اعضاء الاتحاد على المراسلات والدعوات للمشاركة في بطولتي «دبي» والتي ستجري في شهر تشرين الثاني القادم وتركيا والتي ستجري في شهر كانون الاول القادم وتم بالاجماع الموافقة على المشاركة فيها.

كما اتخذ قرار بالاجماع على تعيين السيد نعيم السويطي رئيسا للجنة الحكام المركزية خلال الفترة المقبلة. كما اتفق الاعضاء على تحديد موعد بطولة كأس فلسطين لهذا العام بتاريخ 2012/10/19 والذي يوافق يوم الجمعة في مسبح جميع الشبان المسيحية المغلق في بيت ساحور وسيتم اعتماد انظمة وقوانين الاتحاد الدولي للسباحة الفينا «Fina» وسيتم توزيع شروط البطولة على المراكز والاندية المعتمدة لدى الاتحاد الفلسطيني على ان يكون آخر موعد لاستصدار الوثائق المطلوبة في موعد اقصاه من 10/10 من الشهر الحالي.

وفي نهاية الاجتماع قام الاعضاء بتوجيه رسالة شكر وتهنئة الى اللجنة الاولمبية الفلسطينية برئاسة اللواء جبريل الرجوب للثقة العالية التي حاز عليها من ابناء الوطن الغالي الذي منحه الثقة لتولي رئاسة الاتحاد للدورة المقبلة وعلى جهوده التي بذلها ويبذلها من اجل الرياضة بشكل عام ورياضة السباحة على وجه الخصوص .