الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام مهرجان الفنون القتالية في طولكرم

نشر بتاريخ: 02/10/2012 ( آخر تحديث: 02/10/2012 الساعة: 18:08 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - إختتم الإتحاد الفلسطيني للفنون القتالية فلسطين بنجاح كبير المهرجان الختامي لنُصرة الرسول وتجديد البيعة في رسالة رد على الفيلم المسيئ لرسولنا الكريم في صورة إستنكار وشجب لمن يقترب من الخط الأحمر للرسول صلى الله عليه وسلم في صورة لعروض قتالية بدأت من العاصمة القدس ثم الخليل في الجنوب وأختتمت في طولكرم الشمال في قاعة نادي ثقافي طولكرم .

حضره ممثل محافظ طولكرم سمير نايفة ورئيس الأتحاد الفلسطيني للفنون القتالية جهاد عويضة ونائب قائد منطقة طولكرم وعمار البدوي مفتي محافظة طولكرم والأعلاميين أحمد البخاري ومنتصر ادكيدك ورئيس نادي ثقافي طولكرم جمال صويص وممثلي المؤسسات والأندية الرياضية والإهالي .

وقد بدء الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني ثم أطلق عريف الحفل طارق أيوب فعاليات المهرجان وألقى سمير نايفة ممثل محافظ طولكرم كلمة أشاد في هذا المهرجان الذي يقف مع رسولنا الكريم ضد قوى من يسؤون له والقائمين عليه مشيراً بعتبه على عدم وجود الحضور الكبير لدعم هذا المهرجان , عمار البدوي مفتي محافظة طولكرم القى كلمة طاف فيها بمسيرة الرسول وحياته مشيدا بالقائمين على هذا المهرجان الذي يستحق منا أن نواجه يحاول المساس برسولنا الكريم وأختتم الكلمات بكلمة لرئيس الأتحاد الفلسطيني للفنون القتالية جهاد عويضة اليوم نجدد معكم وبكم البيعة لنبي الله عليه الصلاة والسلام وعلى كافة الرسل والانبياء، نجدد اليوم البيعة والنفرة من أجل رسولنا الكريم، ونحتفل معكم في في محافظة طولكرم الصامدة بهذا المهرجان الرياضي الديني.

نعم انها طولكرم قلعة الدكتور الشهيد ثابت ثابت وقلعة الشيخ عباس السيد، وقلعة الشهيد جمال غانم الذي تزين ملعبه أخيرا بالعشب الاخضر.
بالآمس أنطلق حفلنا الرياضي الخطابي في القدس الشريف ومن جنبات المسجد الأقصى المبارك، بحضور رجال الدين الاسلامي والمسيحي يتقدمهم مفتي فلسطين ومطران القدس ووزير شؤون القدس ومحافظها، حيث أجمع جميعهم على وحدة الشعب الفلسطيني وتماسك وترابط نسيجه الاجتماعي وقوة التآخي الاسلامي المسيحي في هذا الوطن. نشكر لكم حضوركم، ونشكر لنادي ثقافي طولكرم الأستضافة والضيافة ونشكر الاتحادات الرياضية المشاركة معنا في هذا الحفل سواء ممن موجودين في الخليل أو من حضر معنا من القدس، ونخص بالذكر المدرب طارق ايوب.

نشكركم جميعا ، ونستغل هذه الفرصة لتكريم عدد من الاتحادات والاصدقاء وسام الشرف من الدرجة الاولى نظيرا لعطائهم الكبير في الحفاظ على الرياضة الفلسطينية.

وقد قدمت العديد من العروض القتالية خلال المهرجان نالت إعجاب الحضور وقامت بها عرض للكراتيه قدمته لاعبات نادي العيساوية المقدسي بقيادة المدرب عبد الرؤوف السلايمة وعرض للملاكمة نخبة من ملاكمي نادي هلال القدس بقيادة المدرب سعيد مسك وعرض في الأيكيدوا قدمه فريق نادي هلال القدس بقيادة المدرب شحدة ابو إرميلة وعرض كراتيه لمركز التنين طولكرم بقيادة المدرب طارق ايوب والدبكة الشعبية قدمتها فرقة دار اليتيم العربي.

وفي نهاية المهرجان قام ممثل المحافظ سمير نايفة وعمار بدوي ونائب قائد منطقة طولكرم وجهاد عويضة رئيس الإتحاد وطارق ايوب وجمال صويص بتكريم كل بدروع تقديرية لعائلة الشهيد د. ثابت ثابت ، عائلة الأسير عباس السيد، المخضرم عارف عوفة، رئيس نادي ثقافي طولكرم جمال صويص، ومركز التنين - طارق ايوب كما وتم تكريم كافة المشاركين بميداليات ذهبية .