الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تحرز 4 ميداليات في بطولة العرب لرفع الاثقال

نشر بتاريخ: 03/10/2012 ( آخر تحديث: 03/10/2012 الساعة: 17:55 )
غزة- معا- حصد البطل الفلسطيني محمود قلجة لاعب المنتخب الوطني ونادي غزة الرياضي ثلاث ميداليات برونزية في بطولة العرب لرفع الاثقال والتي تختتم فعالياتها اليوم في الدار البيضاء في المملكة المغربية.

افاد الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال بان البطل قلجة اعتلي منصة التتويج ورفف العلم الفلسطيني عاليا وسط فرحة عارمة من الجمهور واستطاع قلجة ان يثبت للجميع ان الارادة والعزيمة التي يتمتع بها الرياضي الفلسطيني لا يمكن ان تهزم.

وبهذا الانجاز العظيم يكون رصيد فلسطين في البطولة اربعة ميداليات برونزية ثلاثة للبطل قلجة وواحدة لزميله الرباع نور الدين داوود.

وثمن الاتحاد المجهودات الكبيرة التي بذلها الجهاز الفني في الاتحاد من خطط متقدمة ومتابعة للاعداد لفترة طويلة بدعم مطلق ورعاية كاملة من اللجنة الاولمبية الفلسطينية واحتضان مميز وتقديم كل ما يلزم اللعبة من الاندية الممارسة للعبة وعلى رأسهم النادي الام العميد نادي غزة الرياضي مصنع الرجال والابطال ونادي النصر العربي النادي المميز بانتمائه الكبير للرياضة والرياضيين.

واكد الاتحاد على لسان رئيسه طلعت العجلة بان هذا الانجاز متوقع في ظل متابعة واهتمام الاتحاد والاندية باللاعبين وتقديم كل ما يلزم من مقومات العمل الناجح وبالتالي النجاح والانجاز مدروس ومعد له مسبقا وليس هذه المرة الاولى التي نحقق فيها ميداليات ففي بطولة العرب عام 2010 في العراق حقق الرباع الفلسطيني لاعب المنتخب ونادي غزة الرياضي زكريا حمادة ستة ميداليات برونزية ولكن للاسف لم نجد رعاية واحتضان بالشكل المطلوب الذي يليق بابطال عرب.

وقال "نحن في الاتحاد لايسعنا الا ان نشكر كل من ساهم ولو بكلمة من اجل رقي رياضة رفع الاثقال في الوطن".

وختم قائلا " نتمنى ان نكون دائما في محل انظار وإهتمام لان الالعاب الفردية صاحبة تاريخ عظيم وصاحبة انجازات مميزة ولديها رصيد كبير من الميداليات المتنوعة".