الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"طموح" تطلق البرنامج الإذاعي الثالث "إبداعات واعدة "

نشر بتاريخ: 04/10/2012 ( آخر تحديث: 04/10/2012 الساعة: 09:52 )
غزة-معا - أطلقت جمعية "طموح لتنمية المهارات" برنامجها الإذاعي الثالث " إبداعات واعدة ", والذي يبث عبر أثير إذاعة القرآن الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية بغزة.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الكيالي : " يعتبر إطلاق برنامج " إبداعات واعدة " بمثابة إضافة نوعية لتميز " طموح " المتألق دوما, ومؤكداً على استحقاقها عن جدارة لقب حاضنة الأطفال الموهوبين والشباب المبدعين, إضافة إلى حصولها على وسام المركز الثقافي المثالي الأول للعام 2010".

وأضاف الكيالي " أن مجتمعنا الفلسطيني في الوطن والشتات يزخر بالأطفال المبدعين في مجالات متعددة, وعليهم نعقد الآمال, منوها إلى أن هذا البرنامج يحتضن مواهبهم ويعمل على تنميتها ليجملوا راية الإبداع الحضاري لوطنهم في المستقبل القريب" .

كما توجه الكيالي بالشكر والتقدير لإذاعة القرآن الكريم التابعة لوزارة الأوقاف بغزة لما تبديه من تعاون وجهد طيب.

وأوضحت ولاء نعمة معدة البرنامج " أن ما يدفعنا لبذل المزيد من الجهد في العمل مع الأطفال المبدعين ليس فقط حبنا وانتماؤنا لطموح وحمل رسالتها الوطنية بأمانه وإصرارنا على النجاح, وإنما أيضا تزايد أعداد الموهوبين المقبلين علينا ورغبتهم مع ذويهم للمشاركة في أنشطتنا"

وأضافت نعمة "إن هذا البرنامج سيعمل على استضافة شخصيات فلسطينية مرموقة بالإضافة إلى الأطفال المبدعين، موضحة إلى أن شعار طموح "يدا بيد ..نبني الغد " يتحقق بوضوح في التعاون القائم بيننا وبين وزارة التربية والتعليم ووكالة الغوث الدولية .