الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.أبو هولي : كتلة فتح في التشريعي ستبارك اتفاق مكة وستمنح الثقة لحكومة الوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 09/02/2007 ( آخر تحديث: 09/02/2007 الساعة: 13:25 )
غزة - معا - بارك النائب د. أحمد أبو هولي عن كتلة فتح البرلمانية اتفاق مكة والذي تم الإعلان فيه عن تشكيل حكومة وحدة وطنية تحقن الدم الفلسطيني وتعالج قضايا الفقر والفلتان الأمني وتنظم أولويات المستقبل الفلسطيني وفي مقدمتها تهويد القدس والمسجد الأقصى, وان تكون هذه الحكومة علي مستوي تضحيات الشعب الفلسطيني.

وصرح النائب د.أحمد أبو هولي في بيان وصل لوكالة "معا" أن هذا الانتصار يؤكد أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس صاحب القرار الفلسطيني المستقل أخذ علي عاتقه تبني هذا الاتفاق رغم رفض دولة الاحتلال لهذه الحكومة ,مؤكدا بأن هذا الاتفاق سيبدي مرحلة جديدة في العمل البرلماني مطالباُ برفع الظلم والفساد وتحقيق الأمان.

وناشد النائب أبو هولي أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني أن يبدءوا بالعمل والجهد المتواصل لتخفيف العبء عن المواطن الفلسطيني وتلبية احتياجات هذا الشعب المكافح الذي يستحق منا كل احترام وتقدير مطالبا النائب بتبني أسر الشهداء الذين سقطوا في الأيام السوداء الأخيرة وتحمل المسئوليات اتجاه معاناتهم الكبيرة وفقدانهم أغلي ما يملكون , وأكد علي ضرورة تفعيل منظمة التحرير لتكون غطاء لكافة أبناء الشعب الفلسطيني .

كما أكد د.النائب أبو هولي أنه لا مجال للعودة للوراء, ويجب أن تعود القضية الفلسطينية بوجهها الجميل والي عمقها العربي والإسلامي" لنبقي موحدين في مواجهة التحديات والذي يعيشها شعبنا الفلسطيني المناضل, كما بارك للملكة العربية السعودية الأيدي البيضاء التي ساعدت علي صنع هذا الاتفاق مؤكداُ علي البعد العربي والإسلامي مطالباُ الاتحاد الأوروبي بفك الحصار المفروض علي شعبنا الفلسطيني المحاصر ."