الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطراونة في رام الله للقاء عباس وترؤس اجتماعات اللجنة العليا المشتركة

نشر بتاريخ: 04/10/2012 ( آخر تحديث: 04/10/2012 الساعة: 15:58 )
رام الله- معا - وصل رئيس الوزراء الاردني د. فايز الطراونة إلى رام الله ظهر الخميس في زيارة رسمية قصيرة يلتقي خلالها الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء سلام فياض.

ويبحث الطراونة مع المسؤولين الفلسطينيين العلاقات الثنائية وسبل زيادة اوجه التعاون المشترك في مختلف المجالات والتنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ويرأس الطراونة ونظيره الفلسطيني اجتماعات اللجنة العليا الاردنية- الفلسطينية المشتركة في دورتها الثالثة التي تعقد اليوم حيث من المتوقع في نهاية اعمالها التوقيع على اثنتي عشرة اتفاقية تنظم مجالات التعاون بين الجانبين في مجالات الاقتصاد والتجارة والصناعة، المدن الصناعية، التنافسية، المعارض، الطاقة، الزراعة، التربية والتعليم، والشؤون الاجتماعية".

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله مقر الرئاسة الفلسطينية رئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض وعدد من الوزراء والمسؤولين الفلسطينيين ورئيس مكتب التمثيل الاردني في رام الله عواد السرحان واعضاء المكتب.

ويرافق رئيس الوزراء الاردني خلال الزيارة وزراء التنمية الاجتماعية وجيه عزايزة والزراعة احمد آل خطاب والصناعة والتجارة شبيب عماري ووفد من القطاعين العام والخاص.
|191184|