الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل فريق ديوان الرقابة المالية والادارية مع فريق شركة الوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 04/10/2012 ( آخر تحديث: 04/10/2012 الساعة: 17:24 )
رام الله- معا - تعادل يوم أمس الاربعاء فريق ديوان الرقابة المالية والادارية مع فريق شركة الوطنية موبايل بهدف لمثله على استاد ماجد أسعد في مباراة ودية استعدادا لدوري المؤسسات.

التفاصيل
الشوط الاول: بدأت المباراة بجس النبض من كلا الفريقين حيث نزل كل من الرقابة والوطنية بحماس كبير لتسجيل هدف خلال شوط المباراة الاول ولكن تألق الحارسين حال دون ذلك وخاصة الحارس مرشد صلاح الدين، وكان التقدم لفريق الرقابة الذي نجح في تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب المتألق أمجد لينتهي الشوط الاول بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني: بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من فريق ديوان الرقابة المالية والادارية لتسجيل هدف ثاني حيث اضاع مهاجميه أشرف أبو زبيدة وحسام الرفاعي العديد من الفرص التي سنحت لهم امام المرمى وبقاعدة الذي لا يسجل يقبل استطاع فريق الوطنية من تسجيل هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء تسبب بها اللاعب يوسف حنتش، وبرز في هذا اللقاء اللاعب نبية فقية، مجدي ميتاني، سليم بصيله، حسنين رمانه،رياض شماسنه، أشرف دويكات.
وغاب عن الرقابة اللاعب يزيد ابو عرقوب ومحمد الشاعر الا ان الرقابة كسب في هذا اللقاء مدافع من طراز عالي وهو اللاعب محمد نخلة.
|191219|
وقدم فريق الرقابة شكره لمعالي رئيس الديوان الدكتور سمير أبو زنيد على جهوده في دعم النشاط الرياضي داخل الديوان وخاصة كرة القدم والذي وعد في توفير كافة احتياجات الفريق خلال المرحلة المقبلة.