الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجماهير ودعت ابو نار في مقبرة النصيرات

نشر بتاريخ: 04/10/2012 ( آخر تحديث: 04/10/2012 الساعة: 20:39 )
غزة - معا - ودعت الحركة الرياضية الفلسطينية أحد أبرز النجوم الرياضية ومؤسس لعبتي كرة اليد وكرة السلة وكرة القدم في الوطن الفقيد أحمد أبو نار- أبو طلعت أمين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد لأكثر من 20 عاماً، وذلك الأربعاء في مستشفى الشفاء بعد وعكة صحية تعرض لها مؤخراً.

ونعت وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية، واتحاد كرة اليد المركزي أبو نار، وقالت اللجنة الأولمبية في بيان لها: ننعى للرياضة العربية والفلسطينية أحد أبرز الكوادر الرياضية الذي شكل محوراً هاماً في الاتحاد في تنظيم مسابقات اللعبة، والتأسيس لاتحاد رياضي قاد اللعبة في الوطن.

وشغل أبو نار منصب عضو إدارة نادي خدمات النصيرات لسنوات طويلة، وكذلك في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ويشهد له بالكفاءة والخبرة في عمله في إطار اللجان الفنية في تنظيم المسابقات وحسن الأخلاق والتعامل، كما يعتبر أبو نار أحد أبرز لاعبي خدمات النصيرات لكرة القدم في فترة الستينيات وأحد أعمدته.

ونعت الأسرة الرياضية رحيل أبو نار، وتقدم علي أبو حسنين رئيس نادي الشاطئ بالتعازي الحارة للأسرة الرياضية ولاتحاد كرة اليد ولعائلة أبو نار برحيل الكابتن أحمد أبو نار.

وقال أبو حسنين إن الحركة الرياضية الفلسطينية فقدت أحد أبرز كوادرها ومن أعمدتها صاحبة التاريخ الطويل كما نعته الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.

وقد شيع جثمانه إلى مقبرة النصيرات بحضور الشخصيات الرسمية والرياضية وممثلي الاتحادات والأندية وروابط الجماهير.