الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"أطفال بلا حدود" لكرة القدم تنظم بطولة مار فرنسيس

نشر بتاريخ: 05/10/2012 ( آخر تحديث: 05/10/2012 الساعة: 18:55 )
بيت لحم- معا- تنظم أكاديمية أطفال بلا حدود للسنة الخامسة على التوالي دوري وبطولة مار فرنسيس السنوية تضمنت هذا العام بطولتين، الأولى لمواليد 1999 والثانية لمواليد 2000 وما فوق.

وتأتي هذه البطولة في إطار العمل على اختيار منتخبات الأكاديمية للمشاركة في البطولات ضمن تلك الفئات العمرية للمشاركة في بطولات الإتحاد الفلسطيني وغيرها من بطولات محلية وخارجية، وجاءت نتائج البطولة بفوز فرع أكاديمية بيت لحم فئة 1999 وفوز فرع أكاديمية بيت جالا 2000 التي حصلت على ملعب بلدي بيت ساحور اليوم الجمعة تحت رعاية وحضور الأب إبراهيم فلتس رئيس الأكاديمية الذي عبر عن فرحته بهذا التنظيم وهذا الأداء الكبير للأطفال، تلك الفرحة التي تتقاطع مع مناسبة عزيزة على قلبه وقلب كل راهب فرنسيسكاني وهي عيد مؤسس الرهبنة في العالم القديس فرنسيس الأسيزي والذي يتم تثبيته والاحتفال به كل عام من خلال هذه البطولة المميزة والتي ترسم الفرحة على وجوه هذه المجوعة الكبيرة من الأطفال إضافة إلى مساعدتهم على اكتشاف وتطوير مواهبهم شاكراً كل من عمل وساهم بإنجاح هذا اليوم المميز.
|191324|
أما منسق عام الأكاديمية في فلسطين وعضو مجلس اتحاد كرة القدم سهيل دعيبس فقد شكر الأب إبراهيم فلتس على رعايته ومتابعته السنوية لهذه البطولة وهنأ الفائزين والمشاركين وشكر المدربين على أدائهم المميز منوهاً إلى أن ناتج هذه البطولة سيكون إطلاق منتخبات الأكاديمية في كل فرع بالإضافة إلى منتخبات مركزية.

وقد شارك في البطولة فريقان من كل فرع وهي جنين وأريحا وسرية رام الله وبيت ساحور وبيت لحم وبيت جالا بحضور كادر المدربين كاملاً، وقد كان أداء اللاعبين مميزاً جداً من خلال اللعب الجميل والخطط والتمريرات والحركات الفنية لكل الفرق.

وفي نهاية الدوري وزَع الأب فلتس الكؤوس على الفائزين وأيضا الميداليات على الفروع الأخرى وعلى مدربين الأفرع.

ومن الجدير ذكره أن أكاديمية أطفال بلا حدود كرمت مؤخرا اللواء جبريل الرجوب في إحتفال مهيب تكريما بإنتخابه مرة أخرى رئيسا لإتحاد كرة القدم.

فمسيرة أكاديمية أطفال بلا حدود مستمرة نحو صقل المواهب الصغيرة وتكريم داعميها.