الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنهاء الترتيبات لكلاسيكو غزة تضامناً مع الأسرى

نشر بتاريخ: 06/10/2012 ( آخر تحديث: 06/10/2012 الساعة: 13:51 )
غزة- معا- أعلنت اللجنة المنظمة عن انهاء الترتيبات لإقامة مباراة كرة قدم على هامش لقاء الكلاسيكو العالمي غداً الاحد أمام مقر الصليب الاحمر بغزة الساعة العاشرة والنصف صباحاً والذي يجمع بين فريقين من مؤسسة مهجة القدس للأسرى ومنظمة أنصار الأسرى ويحملان اسم برشلونة وريال مدريد ويرتديان زيهما.

وقال ياسر صالح الناطق باسم مهجة القدس وأحد أعضاء اللجنة المنظمة أن المبارة التي تقام برعاية لجنة الأسرى للقوى الوطنية والاسلامية، وتحت شعار 'الرياضة في نصرة المظلومين لا في خدمة القتلة والمجرمين "في رسالة الى نادي برشلونة الذي وجه الدعوة للجندي الإسرائيلي شاليط لحضور مباراة الكلاسيكو في برشلونة.

وأضاف صالح سيكون ملعب خماسي امام مقر الصليب الأحمر في اشارة الى رمزية هذا المكان للتضامن مع الاسرى ولفت صالح انه كان من المفترض ان يكون الاسير المحرر واللاعب الدولي محمود السرسك الذي رفض دعوة برشلونة، مشارك في هذه المباراة لكن سفره الى تونس للمشاركة في مؤتمر للاسرى تعذر حضوره.

ودعا صالح وسائل الاعلام الى تغطية هذا الحدث الرياضي البسيط الذي بجوهره كبير وينقل رسالة انسانية لمن يتعذب ويقتل على ايدي شاليط وزملاءه وناشد الرياضيين الفلسطينين المشاركة في هذا الحدث.