السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تختتم مشاركتها في بطولة العرب لرفع الاثقال

نشر بتاريخ: 06/10/2012 ( آخر تحديث: 06/10/2012 الساعة: 14:25 )
القدس- معا- اختتم الوفد الفلسطيني لرفع الاثقال في البطولة العربية بالمغرب تحت قيادة المدرب القدير محمد ضاهر فعاليات البطولة بنجاح لفلسطين.

وأكد ظاهر "أن المنافسات كانت قوية وحاسمة ولم نتوقع أن تكون بطولة العرب بهذا المستوى بسبب مشاركة دول لديها امكانيات كبيرة وتاريخ في رياضة رفع الاثقال ومنهم مصر والعراق والمغرب وتونس والاردن وليبا واليمن والجزائر.

حيث حقق المنتخب الفلسطيني لرفع الاثقال 4 ميداليات برونزية للبطل صخر قلجة والبطل نور داوود.

واستطاع البطل صخر قلجة فئة وزن 94 ان يرفع وزن 272 ك والبطل نور داوود فئة وزن 69 ان يرفع 227.

واضاف "كنا نتوقع أن نحقق مركز ثاني بفضل الإستعداد الجيد وبفضل تقديم كل ما يلزم من مقومات العمل الناجح وحصولنا على أربعة ميداليات برونزية ثلاثة ميداليات بواسطة الرباع صخر قلجة وميدالية بواسطة الرباع نورالدين داوود جددت لنا الأمل وأعطتنا الثقة".

وأكد ظاهر بنجاح الخطة المعدة من الجهاز الفني للاتحاد وبتعاون من الاندية التي ساعدت بشكل كبير في تنفيذ الخطة التي أثبتت نجاحها في مدة ليست بالقصيرة ووعد ضاهر بتقديم كل خبراته من أجل نتائج أفضل في البطولات القادمة.

وأفد بأن المشاركة لم تقتصر على مشاركة لاعبي المنتخب، حبث شارك الحكم الدولي فريج الحلاق وظهر بمستوى رفيع ومتقدم وأثبت فعلا جاهزية الكادر الرياضي الفلسطيني للمشاركة في جميع المستويات الادارية والفنية للعبة.

وفي الختام قال ضاهر بإسمي وبإسم إخواني في الجهاز الفني لا يسعني إلا أن نأتقدم بالشكر لكل من ساهم في تذليل العقبات من أجل المشاركة في بطولة العرب وعلي رأسهم طلعت العجلة رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي والاسيوي و راعي اللعبة في الوطن والعقيد ابراهيم ابو عشوان رئيس الاتحاد العربي للعبة راعي اللعبة في الوطن العربي والشكر موصول لنادي غزة الرياضي مصنع الأبطال ونادي النصر العربي العمود الفقري للعبة رفع الاثقال.