السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خمسة إصابات نتيجة حادثي سير في نابلس وسلفيت

نشر بتاريخ: 07/10/2012 ( آخر تحديث: 07/10/2012 الساعة: 10:28 )
خمسة إصابات نتيجة حادثي سير في نابلس وسلفيت
نابلس - سلفيت- معا- أخلت طواقم الدفاع المدني في محافظتي نابلس وسلفيت خمسة إصابات نتيجة حادثي سير منفصلين في بلدة حوارة جنوب نابلس وفي بلدتي بديا ومسحة شمال سلفيت .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الحادث الأول وقع في بلدة حوارة جنوب نابلس على الشارع الرئيس والمركبات من نوع مازدا ومارسيدس وحافلة صغيرة نتج عنه إصابة سائقي المركبات بإصابات متوسطة ، والحادث الثاني وقع على الشارع الواصل بين بلدتي مسحة وبديا والمركبات من نوع هونداي وشاحنة فولفو نتج عنه إصابة سائقي المركبتين الصغيرتين بإصابات متوسطة .

فهرعت الطواقم وعملت على تحرير وإخلاء الإصابات من المركبات وتأمين المواطنين نتيجة لحوادث السير وتصادم المركبات ومن ثم قامت الطواقم بإزالة الزجاج والزيوت والوقود المسال من أمام حركة المرور والسير للحد من خطر إنزلاق مركبات أخرى وإعادة المركبات لمسارها وتأمين حركة المرور على الشوارع.

وأهاب الدفاع المدني بالسائقين توخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بشواخص وقواعد السير على الشوارع والطرق، وعمل الصيانة الدورية واللازمة لمركباتهم وتفقد المركبة والمكابح بشكل دوري حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.