الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

اختتام موفق لفرسان فلسطين في بطولة المستقبل للتايكواندو

نشر بتاريخ: 07/10/2012 ( آخر تحديث: 07/10/2012 الساعة: 14:52 )
القدس- معا- عاد إلى ارض الوطن الفريق المشارك في بطولة المستقبل للتايكواندو بعد مشاركة موفقة وناجحة أثمرت بحصول الفريق المشارك على ثلاثة فضيات من أصل خمسة لاعبين مشاركين في فئتي الرجال والأشبال.

وقد ترأس الوفد المشارك رئيس اللجنة الفنية في اتحاد التايكواندو وسام سدر وعدد من لاعبي مركز فرسان فلسطين ولاعبو المنتخب الوطني وهم أسامه سدر فئة الأشبال، جهاد القواسمي.

وقد حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية كل من مؤمن أبو صبيح، احمد شلبي ولاعب المنتخب الوطني احمد كحلة في فئة الرجال.

ومن الجدير بالذكر الفريق شارك على نفقه الخاصة وباستضافة كريمة من مركز المستقبل المنظم للبطولة الذي استقبل الفريق الفلسطيني بكامل هيئة الإدارية بحفاوة وقام بتكريم رئيس الوفد وسام سدر وتقديم درع أفضل فريق مشارك للوفد الفلسطيني الذي بدوره قدم كل إمكانياته الفنية على بساط المباريات بحرفية ترقى لمستوى المشاركة.

وقد قام الفريق المشارك بزيارات ميدانية لعدد من أندية التايكواندو في الأردن منها مركز عصفور والبركان كنوع من تبادل الخبرات والاحتكاك بين الأندية.

ومن جهته تقدم مدير مركز فرسان فلسطين ورئيس الوفد بالشكر الجزيل لإدارة مركز المستقبل وطاقم مدربيه والعاملين والمساندين له على حسن الاستقبال والضيافة خلال المشاركة التي لفيها الفريق مؤكدا على اللحمة الرياضية بين الأندية والمراكز في كل من فلسطين والأردن الشقيق.