الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخدمات الطبية العسكرية تنفذ يوما طبيا مجانيا لأهالي مخيم نور شمس

نشر بتاريخ: 07/10/2012 ( آخر تحديث: 07/10/2012 الساعة: 18:34 )
طولكرم - معا - أفادت الدائرة الإعلامية في الخدمات الطبية العسكرية انه وبناء على تعليمات العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية، نفذت طواقم الخدمات الطبية يوما طبيا مجانيا لأهالي مخيم نور شمس في طولكرم.

وقد تم تنفيذ اليوم الطبي تحت رعاية العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية والقائم بأعمال محافظ طولكرم الأستاذ جمال سعيد وبالتنسيق مع قوات الأمن الوطني واللجنة الشعبية في المخيم.

وشارك في افتتاح اليوم الطبي القائم بأعمال محافظ طولكرم جمال سعيد وقائد المنطقة العميد إبراهيم حنيحن ومسؤول الخدمات الطبية العسكرية في طولكرم المقدم طبيب بشار العبوشي ورئيس اللجنة الشعبية في المخيم لطفي غنام وممثلين عن الأجهزة الأمنية في المحافظة وطواقم الخدمات الطبية العسكرية والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية.

وأكد العميد طبيب خليل النقيب إن تنفيذ هذا اليوم الطبي يأتي استمرارا للفعاليات والأيام الطبية التي بدأت الخدمات الطبية بتنظيمها في جميع مناطق الوطن ولمد يد العون والمساعدة للمواطنين وتقديم العلاج والدواء المجاني لهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها وأيضا من اجل مد جسور الثقة والتعاون مع المجتمع المحلي بمختلف أطيافه وشرائحه.

وقد استفاد من العمل الطبي أكثر من 450 مريضا تم تقديم العلاج المجاني لهم والدواء وتم ذلك من قبل أخصائي الخدمات الطبية العسكرية في الباطني والقلب والعظام والاطفال والانف والاذن والحنجرة والاسنان والمسالك البولية.

وتم نقل العديد من الحالات إلى المستشفيات والمراكز الطبية من قبل طواقم الإسعاف والطوارئ التابعة للخدمات الطبية العسكرية.