الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة نادي الترجي تقدم اعتذارها للرجوب وحكام مباراة اهلي الخليل

نشر بتاريخ: 07/10/2012 ( آخر تحديث: 07/10/2012 الساعة: 20:35 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - استنكرت ادارة نادي ترجي واد النيص باسمها وباسم فريق كرة القدم وكافة الفرق العاملة في النادي ولجانها ومشجعي الترجي ما بدر من لاعبيها حسن يوسف اتجاه حكام مباراة اهلي الخليل والترجي التي اقيمت يوم الجمعة على ملعب الخضر .

وقال سليم ابو حماد رئيس نادي واد النيص في بيان وصل " معا " نسخة منه : انني استنكر ما قام به لاعبنا وانا باسمي وباسم النادي وابناء البلدة اقدم اعتذاري الشديد لحامل لواء الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب واعتبر يا سيادة اللواء ما قام به لاعبنا خارج عن تقاليدنا الرياضية التي علمتنا اياها وناديت فيها دائما في كل محفل وانني اذا اقدم اسفي واعتذاري لاتمني للمسيرة الرياضية دوام التقدم والنجاح .

كما انني اقدم اعتذاري للاخوة قضاة الملاعب عامة وطاقم الحكام الذي ادار المباراة بشكل خاص والتي ادارها بكل كفأة واقتدار راجين منهم قبول اعتذاري واسفي وان ما حصل لم يكن مبيتا او مخططا انما هو تصرف فردي في لحظة غضب .

واعتذر ابو حماد ايضا الى كل الرياضيين والجمهور الذي شاهد المباراة وتابعها اينما كان ، وأضاف ان ادارة النادي في حالة انعقاد دائم لمعالجة الموقف واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق اللاعب .