الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكلاسيكو انتهى بالتعادل

نشر بتاريخ: 07/10/2012 ( آخر تحديث: 08/10/2012 الساعة: 10:53 )
بيت لحم - معا - متابعة عمر الجعفري - تعادل فريقا برشلونة وريال مدريد 2-2 في إطار الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني بملعب الكامب نو.
وبهذا التعادل وصل رصيد فريق برشلونة إلى 19 نقطة محققاً التعادل الأول له في البطولة الإسبانية بينما حقق ريال مدريد النقطة رقم 11.

الشوط الاول :
انتهى الشوط الاول من اللقاء الذي جمع الغريمين فريق برشلونة صاحب الارض والجمهور وريال مدريد الزائر هذه المرة بالتعادل بهدف .
افتتح باب التسجيل البرتغالي رونالدو في الدقيقة 23 وعدل بعد ذلك غريمة الارجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 31 . لينتهي الشوط الاول بهاذين الهدفين .

هجمة لريال مدريد عن طريق ديماريا ويمرر للنجم بنزيما لكنه يسدد الكرة وتأتي بالقائم ويكمل ديماريا الهجمة ومن ثم تضيع الكرة .

سيطرة ريال مدريد على أغلب مجريات المباراة حتى جاء الهدف وبعدها بكم دقيقة وبعدها دخل النادي في سبات ولم يأتي لهم الهجمات .

حصل ألونسو على كرت أصفر وحصل بيدرو على كرت أصفر.
|191504|
الشوط الثاني :
وبدأ الشوط الثاني بهجوم مدريدي لتصل الكرة لكريستيانو رونالدو الذي مرر لأوزيل ليسقط وسط احتجاجات من لاعبي ريال مدريد وسقط أندرياس إنييستا بعد تداخل عنيف معتاد من بيبي ليسقط صاحب هدف الفوز بكأس العالم 2010 على أرض الملعب لكن الحكم احتسب ركنية كتالونية.

ورد بيسكويه على عنف بيبي بعرقلة المنطلق كريستيانو رونالدو من الخلف لينال البطاقة الصفراء في وضعية يعشقها البرتغالي على بعد ما يقرب من عشر ياردات من منطقة الجزاء لترتطم تسديدة الدون بحائط كتالونيا.

وانطلق ليونيل ميسي وسط لاعبي الفريق الملكي ليحصل على ركلة حرة مباشرة قبل منطقة الجزاء المدريدية بالقليل ليسدد في الشباك محرزاً هدفه رقم 17 في تاريخه مبارياته بالكلاسيكو.

وحاول رونالدو أن يتعادل بركلة مقصية على شباك الفريق الكتالوني لكن ركنية أوزيل لم تصل لقدمه ليسقط على الأرض.ونجح مسعود أوزيل في تمرير بينية سحرية لكريستيانو رونالدو ليرد على الليو بهدف ثاني لتصبح النتيجة 2-2 بين ميسي ورونالدو.

ونال بيبي البطاقة الصفراء عقب تدخله بصورة عنيفة على ألكسيس سانشيز.ودخل البرازيلي ريكاردو كاكا أفضل لاعبي العالم في 2007 بدلاً من مسعود أوزيل قبل عشر دقائق من نهاية الكلاسيكو.وأدخل البرتغالي جوزيه مورينيو الغاني مايكل إيسيان بدلاً من دي ماريا.

|191505|