الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابة العامة للكهربائيين وكهرباء دورا تعقدان اجتماعا مع الكهربائيين

نشر بتاريخ: 08/10/2012 ( آخر تحديث: 08/10/2012 الساعة: 10:58 )
الخليل- معا- عقد في مقر كهرباء دورا يوم الخميس الماضي اجتماع ضم الكهربائيين العاملين في منطقة دورا وبحضور مدير عام كهرباء دورا المهندس شادي الرجوب ومسؤول التخطيط والدراسات المهندس شبلي جاد الله والمهندس جمال الدراويش مسؤول التنفيذ الفني ومسؤول ملف العلاقات العامة والإعلام الآنسة إنصاف العواوده وذلك للحديث حول تنظيم المهنة في ظل توقيع اتفاقية التعاون ما بين كهرباء دورا والنقابة العامة للكهربائيين.

في البداية رحب المهندس شادي الرجوب بالحضور وتحدث عن ضرورة التعاون التام ما بين كهرباء دورا والعاملين في هذا القطاع والذي يصب في مصلحة تنظيم المهنة.

وأوضح المهندس شبلي جاد الله الأسباب التي أدت إلى التوجه لتوقيع الاتفاقية مع نقابة الكهربائيين لتنظيم المهنة في منطقة عمل كهرباء دورا وتطوير الفنيين العاملين في هذا المجال وتوحيد الأسس والقواعد من خلال النقابة العامة للكهربائيين بما يصب في تقديم خدمة مميزة للمواطن. ومن ثم تم الإجابة على الاستفسارات المقدمة من الكهربائيين حول مختلف القضايا التي تواجه الكهربائي العامل في منطقة دورا.

وانضم إلى الاجتماع رئيس النقابة العامة للكهربائيين السيد اسحق ناصر الدين والمهندس محمد سرور عضو النقابة العامة حيث قام المهندس شادي بالترحيب بهما.

وفي بداية حديث رئيس النقابة اسحق ناصر الدين اثنى على جهود إدارة كهرباء دورا في التعاون الايجابي من قبلهم وتجاوبهم الكبير لتنظيم وترتيب المهنة وتطرق إلى الدور الهام الذي تلعبه نقابة الكهربائيين في تنظيم هذه المهنة وخدمة العاملين في هذا القطاع بما في ذلك توفير دورات تأهيلية وتدريبية تهدف إلى رفع كفاءة الكهربائيين وتعريفهم على كل ما هو جديد في هذا المجال.

كما تطرق إلى ضرورة ضبط العمل في هذه المهنة الخطرة التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر ودعا الكهربائيين الغير مرخصين إلى الالتحاق بالدورات التأهيلية واحد فاز وثلاثة فاز وتقديم الامتحانات اللازمة للحصول على التراخيص والأختام لمزاولة المهنة .

وأعلن المهندس شادي الرجوب والسيد اسحق ناصر الدين أن كهرباء دورا تعمل في باكورة تعاون مع النقابة العامة للكهربائيين عن طريق تنظيم دورة للكهربائيين في منطقة دورا في مكتب خدمات المشتركين التابع لكهرباء دورا كما اعلن المهندس شادي عن توفير مكتب لنقابة الكهربائيين في مكاتب الشركة.

وأكد رئيس النقابة بانه سيتم تشغيل هذا المكتب للمصادقة على معاملات الكهربائيين واستلام طلبات الانتساب والعضوية ليمارس دوره كمكتب فرعي للنقابة علما أن هذا المكتب بعتبر المكتب الفرعي الأول للنقابة.

في ختام اللقاء شكر المهندس شادي الرجوب باسم كهرباء دورا الحاضرين على تلبيتهم الدعوة وشكر النقابة العامة ممثلة برئيسها على جهودهم المميزة في تنظيم هذا القطاع.