الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ البكري يلتقي رئيس محكمة بداية نابلس

نشر بتاريخ: 08/10/2012 ( آخر تحديث: 08/10/2012 الساعة: 13:33 )
نابلس- معا- التقى محافظ نابلس اللواء جبرين البكري اليوم رئيس محكمة بداية نابلس بشار النمر بحضور نائب المحافظ عنان الاتيرة والمستشارة القانونية للمحافظة لينا عبد الهادي والمستشار القانوني بالمحافظة سلام فريتخ والقاضية منال المصري. وهدفت الزيارة الى الاطلاع على اوضاع القضاء الفلسطيني وانجازاته والتحديات التي تواجهها السلطة القضائية.

وقد استهل القاضي بشار النمر اللقاء بالترحيب بمحافظ نابلس والوفد المرافق له وقدم شرحا وافيا عن اوضاع ا لقضاء والتحديات التي يواجهها، معرجا على ما حصل من سجالات اعلامية وتحركات احتجاجية طالت سلك القضاء والمحاكم.

من جانبه شكر محافظ نابلس اللواء جبرين البكري القاضي بشار النمر على وضعه بصورة الوضع في سلك القضاء ، منوها الى اهمية دور القضاء الفلسطيني في تعزيز السلم الاهلي والحفاظ على الاستقرار والنظام العام، مشيرا الى ان المحافظة لديها الاستعداد الدائم لتوفير كل ما يدعم استتباب الامن وسيادة القانون والحفاظ على استقلال القضاء ونزاهته والارتقاء في به وبما يلبي احتياجات المواطنين في المحافظة

واشار المحافظ البكري الى ضرورة وقف السجالات الاعلامية الدائرة حول القضاء الفلسطيني لانها تلحق اكبر الضرر بالجهاز القضائي وتثير حالة من القلق والبلبلة في صفوف الراي العام في وقت نحتاج فيه الى الهدوء والحفاظ على الجبهة الداخلية متوحدة في ظل الاوضاع والتحديات السياسية وما ترتب ععليها من تحديات اقتصادية وتنموية .

هذا وفي نهاية اللقاء عبر الطرفين عن سعادتهما باللقاء واهمية التواصل فيما بينهما مستقبلا وبما يخدم مسيرة القضاء واستقلاليته .