السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتصار لمصلحة المياه على بلدية البيرة في دوري المؤسسات التصنيفي الاول

نشر بتاريخ: 08/10/2012 ( آخر تحديث: 08/10/2012 الساعة: 21:07 )
رام الله - معا - افتتحت اللجنة الشعبية في مدينة البيرة بطولة المؤسسات التصنيفية الاولى باقامة اربعة لقاءات على استاد بلدية البيرة واحتكم فريقا الاتصالات وبنك القدس للتعادل الايجابي 1-1 في المباراة الاولى .

وقد تقدم الاتصالات في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني بهدف للاعب محمد الزربا وتعادل محمد ابو ظاهر لبنك القدس في الدقيقة الثامنة واشرف على الاتصالات عماد ابو عيشة وعلى بنك القدس مروان زيادة ونال البطاقة الصفراء شهاب علوي وفارس صلاح من بنك القدس.

وفي المباراة الثانية فاز تلفزيون جدل على مستشفى المستقبل 2-1 وتقدم جدل بهدفين لمحمد نزيه من ضربة جزاء في الدقيقة 15 وعدي نافز في الدقيقة 19 وسجل فهيم اسماعيل هدف الشرف للمستقبل في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني .

اشرف على جدل محمد جبر وعلى المستقبل مصطفى جبريل ونال البطاقة الصفراء ثائر شناعة من المستقبل وعدي نافز من جدل.

وفي المباراة الثالثة انتهى ديربي رام الله والبيرة بين مصلحة المياة وبلدية البيرة بفوز ساحق للمصلحة برباعية نظيفة سجلها شادي لطفي ثلاثة اهداف في الدقائق 13 و19 و26 من الشوط الاول وضياء مصباح في الدقيقة 26 من الشوط الثاني .اشرف على فريق المصلحة زياد عابد وعلى بلدية البيرة سائد ابو البهاء .

وفي المباراة الاخيرة فاز مجلس القضاء على وكالة الغوث بهدفين لهدف وتقدم ابراهيم ضيف الله للغوث في الدقية الثانية وسجل للقضاء عيسى الشيخ وسامر الطيبي في الدقيقتين 20 و39 .

اشرف على وكالة الغوث ناصر مطر وعلى مجلس القضاء الاعلى محمد دار خليل وحصل على البطاقة الصفراء من مجلس القضاء محمد فارس سمحان ومحمد ابو ظاهر ونال البطاقة الحمراء مهند صغير.

ادار اللقاءات نضال ابو حمد واحمد البرغوثي وانس العويوي

وتستكمل مباريات الاسبوع الاول
يوم الاربعاء 10/10

تلفزيون فلسطين- بنك فلسطين الساعة السابعة
بنك الاردن- ديوان الرقابة الساعة الثامنة