السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يهنئ نادي الأمعري بإنجازه التاريخي ويدعوهم لزيارة غزة

نشر بتاريخ: 08/10/2012 ( آخر تحديث: 09/10/2012 الساعة: 12:24 )
رام الله - معا - الدائرة الإعلامية للأمعري - هنَأ رئيس الوزراء في الحكومة المقالة إسماعيل هنية، مركز شباب الأمعري بإنجازه التاريخي الذي حققه في طاجكستان، وظفره بالميدالية الفضية لكأس رئيس الإتحاد الأسيوي، جاء ذلك من خلال إتصال هاتفي أجراه نجله عبدالسلام هنية مع رئيس مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه.

وقال عبدالسلام هنية، إن الأمعري نجح في رفع علم فلسطين بكل فخر وإعتزاز في أكبر المحافل الأسيوية , وحقق أعظم إنجاز في تاريخ الرياضية الفلسطينية.

وأضاف أن الشعب الفلسطيني بمختلف إنتمائاته وتوجهاته توحد خلف النادي في مهمته الوطنية، وتابعهم في كل خطوة ونحن فخورون بهؤلاء الشبان الذين تفوقوا على أنفسهم , وتحدوا كل الصعوبات والعقبات من أجل رسم البسمة وإدخال البهجة على قلوب أبناء شعبنا الفلسطيني.

ودعا عبدالسلام هنية نادي الأمعري لزيارة القطاع , وقال إن غزة تفتح أذرعها لإستقبال هؤلاء الأبطال .

من جهته أكد رئيس مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه أن هذا الإنجاز يهديه لأرواح الشهداء وللأسرى ولجميع أبناء الشعب الفلسطيني , وشدد على وحدة الصف الوطني بين الضفة والقطاع.

وقال "إن بصمة غزة كانت موجودة في هذا الإنجاز من خلال لاعبيها المتواجدين في صفوف الأمعري"، موضحاً أن الأمعري ساهم في إحتواء جميع مكونات الشعب الفلسطيني لضمه اللاعبين من غزة والضفة والشتات والأراضي المحتلة.

وثمن دور أهالي القطاع في دعم الأمعري ومساندته مشيراً إلى الشعبية الجارفة التي يتمتع بها النادي في غزة , مؤكداً أن الأمعري يعتز بمشجيعه في القطاع.

وقال إن مجلس إدارة الأمعري يدرس للمرة الثانية زيارة غزة في فترة توقف دوري "جوال" للمحترفين، بعد محاولاته الجدية لزيارة القطاع الموسم الماضي , وعدم تمكنه من ذلك للعقبات الجمة التي حالت دون ذلك.