الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة عزون تختتم بطولة الشطرنج الداخلية

نشر بتاريخ: 09/10/2012 ( آخر تحديث: 09/10/2012 الساعة: 12:33 )
قلقيلية - معا- خالد عرباس- ضمن الأنشطة الرياضية الداخلية في مدرسة ذكور عزون الثانوية أسدل الستار عن بطولة الشطرنج الداخلية بين الصفوف الدراسية في المدرسة استطاع خلالها اللاعب ادهم محمد من الصف الثاني عشر العلمي من حصد لقب البطولة وقيس رضوان من الصف العاشر الأساسي وصيفاً.

وقام بتكريم الفائزين في المراكز الأولى مدير المدرسة أيمن مجد، الذي أكد على أهمية النشاط الرياضي داخل المدرسة من تنشيط وتفعيل للطلبة، حتى يتمكنوا من ممارسة هوايتهم بما أتيح لهم من مجال وإمكانيات.

وقد اشترك بهذا البطولة 36 طالب من مختلف صفوف المدرسة وتم تصفيتهم إلى خمسة طلاب عن طريق المغلوب من مرة ، وكان الدوري على طريقة جمع النقاط "نصف الدوري" فجاء ترتيب الطلاب كالأتي: في المركز الأول الطالب ادهم محمد من الصف (2ع-ا) والمركز الثاني الطالب قيس رضوان من الصف (10ج) والمركز الثالث الطالب محمد صادق من الصف (11د-ب).

وأكد مهند السدة معلم التربية الرياضية في المدرسة أن هذه البطولة جاءت ضمن نشاطات المدرسة المقررة من أجل الترفيه على الطلاب والاستعداد لبطولة التربية والتعليم في المحافظة ضمن خطة النشاط الرياضي والمزمع إقامتها قريبا في مدرسة ذكور عزون الثانوية.

مع العلم أن عثمان سليمان وجهاد يحيي قد قاما بتحكيم البطولة.