الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة غزة الرياضي يجدد ثقته بالمدير الفني ابو عاصي

نشر بتاريخ: 09/10/2012 ( آخر تحديث: 09/10/2012 الساعة: 15:09 )
غزة- معا - محمد حجاج- قرر مجلس إدارة نادي غزة الرياضي في جلسته مساء الاثنين تجديد الثقة بالمدير الفني للفريق الأول بكرة القدم الكابتن عطا الله أبو عاصي وإدخال بعض التعديلات على الجهاز للفريق الأول وأن تتم متابعة شؤون الجهاز التدريبي من عضو مجلس الإدارة ومدير الكرة بالنادي ناجي عجور.

وقد جاءت التشكيلة على النحو الأتي: عطا الله أبو عاصي مديراً فنياً ومنتصر الحسيني مديراً إدارياً ومسئولا لشؤون اللاعبين ومروان شنيورة مدرباً وجمال عبيد إدارياً ورامي الجوجو مسئولا للعلاج الطبيعي ويوسف سلطان مدربا لحراس المرمى وجهاد أبو قينص مسئولا للعهدة.

المشاركة بافتتاح ملعب بيت لاهيا المعشب
كما قرر المجلس المشاركة بفريق النادي بكرة القدم في مهرجان نادي بيت لاهيا الرياضي بمناسبة افتتاح ملعبه المعشب بمباراة استعراضية بين فريق العميد وفريق بيت لاهيا المطعم بعدد من نجوم شمال غزة، وتأتي مشاركة غزة الرياضي بهذا المهرجان انطلاقا من مسئوليات العميد كناد كبير له وزنه في فلسطين.

وكان رئيس ومجلس إدارة نادي بيت لاهيا وجهت الدعوة لـ إدارة النادي للمشاركة في حفل الافتتاح للملعب المعشب الأول في شمال غزة.

محمد صالح ينتظم في التدريبات
انتظم محمد صالح مدافع الفريق بالتدريبات علي ملعب النادي المعشب بالسودانية بعد انقطاع لمدة شهرين عقب تذليل العقبات التي حالت دون انتظامه.

وأعرب الجهاز الفني للفريق بقيادة عطا الله أبو عاصي عن ارتياحه لعودة صالح، معتبراً انه سيعطي زخما للفريق في الفترة القادمة لما يمتلكه صالح من إمكانيات كبيرة في مركزه.

ويعد صالح من أفضل المدافعين بمحافظات غزة وسيشارك فريقه الجمعة أمام الأهلي بالدوري العام.

تعيين بهاء العشى إداريا لرفع الأثقال والملاكمة
كما قرر مجلس إدارة نادي غزة الرياضي تعيين بهاء بدر الدين العشي مسئولاً إدارياً لفريق رفع الأثقال والملاكمة.

وتمنى مجلس إدارة النادي التوفيق له في مهمته وهنا البطل ابن النادي صخر قلجة بتحقيقه ثلاث ميداليات برونزية لفلسطين في البطولة العربية بالمغرب وكذلك الرباع نور داود بحصوله على برونزية، وقدم التهنئة الحارة لاتحاد رفع الأثقال على هذا الانجاز.

وقال قلجة "هذه الميداليات أهديها للأسرى في سجون الاحتلال، وللكابتن الكبير الحاج أبو حسين أبو شهلا وللمدرب سمير خزيق ولمجلس إدارة الرياضي .