الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بولس: تأجيل سماع جلسة الأسير أبو حجله إلى السابع من الشهر القادم

نشر بتاريخ: 10/10/2012 ( آخر تحديث: 10/10/2012 الساعة: 16:05 )
رام الله - معا - صرح مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس أنه تم تأجيل سماع قضية القيادي إبراهيم أبو حجلة لتاريخ 7112012 وكانت المحكمة قد اعتذرت عن سماع القضية بسبب انشغالها في قضية مشابهة وهي قضية الأسير إياد أبو فنون من بيت لحم.

إلى هذا قال بولس بأن القاضية كتبت في قرارها أن المحكمة تعتذر من الأسير أبو حجلة واضطرارها لتأجيل الجلسة بالرغم من أن الأسير أعيد اعتقاله قبل مدة طويلة ولم تستطع سماع قضيته بشكل جدي حتى الآن.

ونقل المحامي بولس للأسير أبو حجلة أخبار جميع الفعاليات التي أقيمت في الوطن وخارجه دعما لقضيته وقضية الأسرى الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم، والجهود التي يبذلها نادي الأسير مع الجانب المصري للتدخل من أجل إنقاذهم كما ثمن الأسير أبو حجلة جميع الجهود التي نفذت لنصرتهم ومساندتهم وعبر عن سخطه وتأكيد على احتجاج جميع الأسرى الذين أعيد اعتقالهم موضحا أنهم يتدارسون إمكانيات اتخاذ خطوات احتجاجية جماعية صارمة .

وفي سياق متصل أوضح بولس أن جلسة الأسير إياد أبو فنون مستمرة حتى هذه اللحظة لسماع شهود من المخابرات العامة مبينا أن الأسير أبو فنون يستمع لشهاداتهم وهو محجوب عنهم وراء ستار حتى لا يتعرف على شخوصهم.