الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادي لـ معا: الجهاد وحماس تُنسقان في العمل العسكري

نشر بتاريخ: 10/10/2012 ( آخر تحديث: 10/10/2012 الساعة: 21:18 )
قيادي لـ معا: الجهاد وحماس تُنسقان في العمل العسكري
غزة - خاص معا - أكد أحمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، أن العلاقة بين حركتي الجهاد وحماس في أرقى صورها من خلال التنسيق في كثير من المجالات السياسية.

وقال المدلل في حديث لمراسل معا إن هذه العلاقة انعكست على العمل العسكري أيضا، كما هناك لجان تنسيقية للحركتين تم إفرازها وتجتمع بين الفينة والأخرى لتنسيق العمل السياسي داخل المجتمع الفلسطيني.

وفي معرض رده عن تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين السرايا والقسام للرد على العدوان الإسرائيلي، قال " ما سمعناه عن عمل مشترك بين السرايا والقسام هو بداية جيدة في العمل الفلسطيني المقاوم ونحن طالبنا أن تكون غرفة عمليات مشتركة للأذرع العسكرية للرد على العدوان الإسرائيلي قائم على برنامج وطني وإستراتيجية واحدة".

وقال أن الاحتلال الإسرائيلي ينزعج عندما يرى المقاومة الفلسطينية موحدة وأكثر ترتيبا وتكون أكثر قوة، مؤكدا أن المستقبل للمقاومة.

وكانت كتائب القسام وسرايا القدس قد أعلنتا مسؤوليتهما المشتركة عن قصف المواقع والبلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة بالصواريخ وقذائف الهاون ردا على غارة شنتها طائرات إسرائيلي على رفح أوقعت شهيد و 11 إصابة قبل مساء الأحد الماضي.