السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة شؤون اللاجئين تطلق حملة منحة الطالب المتفوق

نشر بتاريخ: 10/10/2012 ( آخر تحديث: 10/10/2012 الساعة: 19:58 )
بيت لحم- معا- أطلقت دائرة شؤون اللاجئين حملة الطالب المتفوق من مدرسة الولجة المختلطة التابعة لوكالة الغوث حيث مثل الدائرة الدكتور عدنان قباجة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية، وامجد أبو لبن مدير منطقة الجنوب في الوكالة، وعبد الرحمن رصرص القائم بأعمال التعليم في المنطقة إلى جانب عبدالله أبو لبن مدير الرقابة المالية في وزارة المالية، ورئيس المجلس القروي وممثل أولياء امور الطلبة.

وقد نوه الدكتور عدنان قباجة أن هذا الاحتفال يأتي ضمن سلسلة فعاليات تكريم الطلبة المتفوقين في مدارس الوكالة داخل وخارج المخيمات في الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات، والتي أطلقها الدكتور زكريا الاغا رئيس دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير وعضو اللجنة التنفيذية، إسهاما من الدائرة في تعزيز العملية التعليمية في مدارس الوكالة داخل وخارج المخيمات.

في نهاية الحفل أثنى امجد أبو لبن على دور دائرة شؤون اللاجئين على هذه اللفتة الكريمة، وأكد ضرورة استمرار هذه المشاريع .

كما أشاد رئيس المجلس وممثل أولياء أمور الطلبة بهذه المنحة الكريمة، شاكرين ما تقوم به الدائرة ممثلة برئيسها الدكتور زكريا الاغا من جهود لخدمة قضايا اللاجئين.

وفي جو من البهجة والسرور، تم توزيع المنحة التي شملت توزيع مبلغ 4500 شيكل على 30 طالب وطالبة حيث حصل كل طالب متفوق على 150 شيكل اضافة الى شهادة تقدير مقدمة من دائرة شؤون اللاجئين.