الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كاكا يتوج عودته لتشكيلة البرازيل بهدف في انتصار كبير على العراق

نشر بتاريخ: 12/10/2012 ( آخر تحديث: 12/10/2012 الساعة: 07:14 )
القدس- معا- رويترز- هز كاكا الشباك لدى عودته لتشكيلة منتخب البرازيل لكرة القدم بعد عامين من الغياب وسجل زميله اوسكار ثنائية ليسحق منتخب البلد المضيف لنهائيات كأس العالم 2014 نظيره العراقي 6-صفر في مباراة ودية من جانب واحد أقيمت في السويد يوم الخميس.

وافتتح اوسكار لاعب وسط تشيلسي التسجيل للبرازيل ليقودها للانتصار السهل في مالمو بعد أن سجل هدفين في خمس دقائق في منتصف الشوط الأول ضد المنافس العربي الذي يدربه نجم الكرة البرازيلية السابق زيكو.

وأضاف كاكا لاعب ريال مدريد الذي لم يلعب لمنتخب بلاده منذ نهائيات كأس العالم 2010 الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني قبل أن يسجل هالك ونيمار ولوكاس بقية الأهداف لتتوج البرازيل طريقتها المعتمدة على التمريرات السلسة.

ومنع نور صبري حارس العراق المنتخب البرازيلي من الخروج بنتيجة أكبر بعد أن تألق في أكثر من مناسبة.

وسيلعب العراق الذي يخوض مبارياته خارض أرضه لأسباب أمنية ضد استراليا في تصفيات كأس العالم بالدوحة يوم الثلاثاء المقبل وبدا زيكو غير سعيد لا بتوقيت مباراة البرازيل ولا بالملعب الذي استضافها.

وقال زيكو لوسائل إعلام قبل المباراة : "تركنا قطر حيث الحرارة تصل إلى 35 درجة مئوية وسافرنا عشر ساعات إلى مكان الحرارة فيه خمس درجات مئوية وعلينا الآن أن نعود من حيث أتينا. لم يكن التوقيت مناسبا."