السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة الأمعري تجدد ثقتها بالكادر التدريبي بقيادة عساف

نشر بتاريخ: 12/10/2012 ( آخر تحديث: 12/10/2012 الساعة: 21:23 )
رام الله- معا- الدائرة الإعلامية للأمعري- جددت إدارة الأمعري ثقتها بالمدير الفني للفريق رائد عساف والكادر التدريبي المعاون له , خلال الإجتماع الذي جرى بينهما مساء اليوم في مقر النادي.

وأوضح الجهاز الفني للأمعري أسباب تراجع نتائج الفريق في الدوري المحلي، وقال عساف إن الفريق لم يأخذ الوقت الكافي للراحة عقب عودته من البطولة الأسيوية بعد خوضه بطولة قوية إستنفذت طاقات اللاعبين ، وبالتالي لم يأخذوا الفترة الكافية للإستشفاء، وخاضوا مباشرة غمار الدوري المحلي مما أثر على مردودهم خلال لقاء البيرة وأهلي الخليل.

وأضاف أن الأمعري أقام معسكر تدريبي على ملعب بيت لقيا المعشب لمدة 10 أيام , وخاض بطولة كأس رئيس الإتحاد الأسيوي على ملاعب معشبة، وعودته مباشرة وبدون تمهيد للعب على ملاعب تكتسي العشب الإصطناعي أثر على مردود اللاعبين وإنسجامهم وإحساسهم بالأرضية، نظراً للإختلاف الكبير بين نوعية الملاعب.

ووعد عساف جماهير الأمعري أن يظهر فريقه بوجهه الحقيقي في المباريات القادمة .

من جهته جدد رئيس مجلس الإدارة النائب جهاد طمليه ثقته بالكادر التدريبي بقيادة عساف , وقال إن هذه التغيرات الصغيرة كفيلة بتحقيق فوارق كبيرة على أداء الفريق وإنسجام اللاعبين.

وأعرب طمليه عن ثقته بدكة البدلاء، وقال: إن الأمعري يمتلك عناصر مميزة لا تقل قيمتها عن العناصر الأساسية أمثال حسام شلباية وأدهم عرار وحسين جوهر ومحمد مصباح وفراس سحويل، إضافة إلى لاعبين صاعدين مثل عمر صندوقة ومحمد ذياب وعلاء قمر ومحمد ابو لبن، وأوضح أن هؤلاء اللاعبين قادرين على تحقيق الفارق وتقديم إضافة حقيقية للفريق .